العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت "القدس ممنوعة الا على الشهداء"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلقت شركة فهد العملة للانتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع الاتحاد العام للمنتجين العرب  عملا فنيا كبيرا بعنوان  ( القدس ممنوعة الا على الشهداء ) في رد صريح على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب الذي اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل مستنكرة في الوقت ذاته القرار الأرعن الذي لم يحسب ترامب مخاطره وتبعاته .

ويأتي العمل الفني الضخم الذي كتب كلماته الشاعر العربي الكبير حيدر محمود كرسالة واضحة على ان القدس خط أحمر لا يمكن تجاوزه وهي العاصمة الأبدية لفلسطين شاء من شاء وأبى من أبى وأن قرار ترامب لن يغير شيئا من واقع المدينة المحتلة .

الأوبريت الكورالي شارك به عدد من الفنانين الاردنيين والفلسطينيين من الحان خالد عياد وتوزيع مراد دمرجيان وقدم بلوحة فنية مقدسية تتحدى غطرسة المحتل الصهيوني وداعمة الامريكي .

من جهته صرح  د . ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب بأن هذا العمل يأتي كردة فعل من الاسرة الفنية والثقافية العربية التي تعي جيدا أهمية وقدسية مدينة القدس ونرى انه من الواجب ان لا نقف متفرجين فالكلمة قادرة على اختراق جدار الصوت وايصال رسالة المثقفين والمبدعين العرب لما يجري في فلسطين

واشار ابو ذكري الى الى التظاهرة الاعلامية العربية الكبيرة التي تقام الاحد تضامنا من اجل القدس عربية والتي تم الاتفاق عليها خلال اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد اذاعات الدول العربية الذي عقد في تونس قبل يومين برعاية جامعة الدول العربية ومشاركة اتحاد اذاعات الدول العربية والاتحاد العام للمنتجين العرب بالتشارك مع هيئة الاذاعة والتلفزيون الفلسطينية وهيئة الاعلام المصرية والتلفزيون الاردني لإيصال رسالة تضامن عربية مع القدس مدينة السلام والكبرياء وعاصمة دولة فلسطين الابدية .

من جانبه اكد منتج العمل المنتج فهد العملة نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب بأن الاوبريت واجبا وطنيا ودينيا واخلاقيا تجاه مدينة القدس والشعب الفلسطيني الذي ثار في وجه المحتل في كل مدينة وقرية ومخيم وشارع في فلسطين ليلقن عدوه درسا في معنى المقدسات .

وقال العملة أن هبة الجماهير العربية تؤكد ان القدس ليست يتيمة وان نبض شعبنا العربي من محيطه الى خليجه لا تؤمن الا بالقدس عاصمة ابدية لفلسطين .

العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت "القدس ممنوعة الا على الشهداء" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت "القدس ممنوعة الا على الشهداء"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العملة بالتعاون مع اتحاد المنتجين العرب يطلقان أوبريت "القدس ممنوعة الا على الشهداء".

أخبار ذات صلة

0 تعليق