الارشيف / اخبار اليمن

الوزير باعبود يناقش مع شركة (OMV) النفطية خطتها للعام الجاري 2022م

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت

ناقش وزير النفط والمعادن عبدالسلام باعبود، خلال لقائه في محافظة شبوة، اليوم، مع نائب المدير العام التنفيذي لشركة OMV النفطية عزالدين الحكيمي، جهود وأعمال مواصلة النهوض بالجوانب الفنية والتطويرية بالشركة، وخطتها للعام الجاري 2022م.

وأكد الوزير باعبود، إيلاء القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اهتمام ورعاية لشركة (OMV) حيث تعد أولى الشركات التي عاودت استئناف نشاطها في اليمن .. مؤكدا أن الوزارة ستمنح الشركة كافة التسهيلات وستعمل على تهيئة الظروف لعملها بالشكل اللازم بالتعاون مع السلطات المحلية بمحافظة شبوة .. مشدداً على أهمية مواصلة الجهود التطويرية منها استغلال الغاز وفق الخطط المرسومة وإعداد تصور خلال شهر لاستغلال الغاز المصاحب للإنتاج والخطة المستقبلية لاستكمال بقية المنشآت.

من جانبه، أشاد نائب مدير عام شركة OMV عزالدين الحكيمي، باهتمام الجانب اليمني بالشركة وتقديم كافة كافة التسهيلات لها .. مشيرا إلى أن الشركة تعمل جاهدة لمضاعفة عملية الإنتاج والعمل لاستغلال الغاز لدعم قطاع الكهرباء.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الوزير باعبود يناقش مع شركة (OMV) النفطية خطتها للعام الجاري 2022م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوزير باعبود يناقش مع شركة (OMV) النفطية خطتها للعام الجاري 2022م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوزير باعبود يناقش مع شركة (OMV) النفطية خطتها للعام الجاري 2022م.

قد تقرأ أيضا