الارشيف / اخبار اليمن

شلل في حركة المواصلات في عدن وشركة النفط تعد بانفراجة وشيكة لأزمة المشتقات

اخبار من اليمن تشهد العاصمة المؤقتة عدن، أزمة مواصلات خانقة شلت الحركة في العاصمة المؤقتة، فيما أعلنت شركة النفط رفع إضراب عمالي واستئناف ضخ المشتقات إلى محطات التعبئة.

وقالت مصادر محلية، إن حركة المواصلات بين مديريات مدنية عدن، توقفت بشكل شبه كلي اليوم الأحد بسبب عجز باصات الأجرة عن العمل جراء ارتفاع أسعار المشتقات النفطية.

وأوضحت المصادر أن كثيراً من الموظفين لم يتمكنوا من العمل جراء التوقف الإجباري لوسائل المواصلات.

وتسببت أزمة الوقود التي تشهدها المحافظة بارتفاع قياسي للمشتقات النفطية حيث وصل سعر جالون البنزين سعة 20 لتراً إلى نحو 50 ألف ريال.

اقرأ أيضاً

في الأثناء، أعلنت شركة النفط اليمنية في العاصمة عدن، أنها ستستأنف ضخ المشتقات النفطية إلى محطات التعبئة، بعد تعليق إضراب موظفي المصافي.

وحسب بيان لها ستعاود الشركة تدريجيا تزويد محطات التعبئة ابتداء من مساء هذا اليوم، كما قامت بنشر أسماء المحطات التي سوف تضخ لها في خطوة من شانها أن توقف أزمة الوقود المتصاعدة في المدينة.

وكانت الشركة قد توقفت قبل أيام عن ضخ الوقود إلى المحطات بسبب إضراب عمال المصافي ما أدى إلى أزمة خانقة في المشتقات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شلل في حركة المواصلات في عدن وشركة النفط تعد بانفراجة وشيكة لأزمة المشتقات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شلل في حركة المواصلات في عدن وشركة النفط تعد بانفراجة وشيكة لأزمة المشتقات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شلل في حركة المواصلات في عدن وشركة النفط تعد بانفراجة وشيكة لأزمة المشتقات.

قد تقرأ أيضا