محمد حماقي يكشف عن أمنياته ومشاريعه الفنية في حوار مع جمهور تويتر

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وردا على فتاة كتبت له أن غناءها مع زميلاتها أغنياته في الفصل المدرسي يتسبب في غضب المدرس وطردها كل يوم، قال لها حماقي: "معنديش حل للموضوع ده؛ لأني كنت زيكم زمان بغني في الفصل وكنت بتعرض للطرد أيضا، وأتمنى الجيل الجديد يكون مختلف عن الجيل بتاعنا".

وقال حماقي إن الفنان الراحل بليغ حمدي هو أكثر فنان كان يتمنى مقابلته، مؤكدا أنه يعده من أعظم الملحنين في تاريخ مصر، وكان يتمنى أن يغني من ألحانه. 

d7b57a395c.jpg

وتطرقت أسئلة الجمهور أيضا لبرنامج "ذا فويس" الذي يشارك حماقي في لجنة تحكيمه، حيث سأله أحد الأشخاص عن المتسابقين "عصام سرحان وحسين بن حاج" ومن سيفوز منهما، فقال حماقي:" الاتنين يستاهلوا يكسبوا، ولكن النتيجة مرتبطة بالتصويت، وعلشان كده دوركم مهم، وأنتم اللي هتحددوا مين اللي هيفوز".

ووعد حماقي بأن يكرر حفله بالمملكة العربية السعودية ولكن بعد الصيف، مؤكدا أنه كان سعيدا بغنائه في المملكة، وذلك ردا على سؤال كان نصه :" انبسطنا بوجودك في السعودية يا ترى هل في زيارة ثانية قريب بالصيف؟". 

سؤال آخر جاء عن الحفلات ولكن هذه المرة عن إمكانية إقامة حفل في محافظتي أسيوط والمنيا بصعيد مصر، وهو ما رد عليه حماقي قائلا: "مش بس أسيوط والمنيا، أنا حاليا سفير لمبادرة "تور آند كيور" لعلاج فيروس سي، ولدينا خطة لتغطية مصر كلها حفلات بدأنا بالإسكندرية وقريب جدا سنكمل باقي محافظات مصر".

ومن الأسئلة التي تلقاها حماقي خلال لقائه المباشر مع جمهوره، عن دخوله مجال الفن كان بقرار منه أم كان شيء قدري ومصيري، فأجاب قائلا: "سؤال ذكي وعجبني، والإجابة عليه لها شقان، الأول يتعلق بالموهبة التي يمنحها الله وهذا شيء قدري ومصير، فليس هناك شخص مضطر لدخول مجال الفن إلا إذا كان يملك هذه الموهبة، أما الشق الثاني الاختياري، فهو دخول مجال الفن نفسه، فهذا يجب أن يكون بقرار واختيار الإنسان". 

وعن أصعب وأفضل موقفين تعرض لهما في حياته، قال محمد حماقي، إن وفاة والده كان الأصعب، بينما كان استقباله وحمله لطفلته بعد ولادتها مباشرة في غرفة العمليات الأفضل. 

وعما إذا كانت طفلته "فاطمة" تشبهه أم تشبه والدتها، قال حماقي إنها تشبه والدتها ولم تأخذ من مواصفاته سوى عينيه.

55dbdf7af5.jpg

وحول سبب تفضيله الملابس البيضاء والسوداء عن غيرهما، رد محمد حماقي بسخرية قائلا: "أنا ماشي بمبدأ مسرحية "شاهد ما شافش حاجة" يا أبيض يا أسود".

محمد حماقي يكشف عن أمنياته ومشاريعه الفنية في حوار مع جمهور تويتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمد حماقي يكشف عن أمنياته ومشاريعه الفنية في حوار مع جمهور تويتر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمد حماقي يكشف عن أمنياته ومشاريعه الفنية في حوار مع جمهور تويتر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق