الارشيف / اخبار اليمن

إعلان مثير من شركة الغاز في صنعاء وتحديد 3 تسعيرات مختلفة للاسطوانة الواحدة

اخبار من اليمن أثارت مليشيا الحوثي استياءً واسعًا لدى سكان العاصمة صنعاء، بعد الإعلان عن أكثر ثلاث تسعيرات مختلفة للغاز المنزلي.

وأعلنت شركة الغاز الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي في صنعاء، اليوم الخميس، بدء توزيع الغاز المنزلي، بعد أكثر من شهرين على الأزمة الخانقة.

وحددت المليشيات أكثر من ثلاث تسعيرات مختلفة لاسطوانة الغاز المنزلي سعة 20 لترًا، تبدأ بسعر 4950 ريالًا لسكان مديرية الصافية في العاصمة صنعاء، كما حددت 5900 لمديريات أخرى، إلى جانب تسعيرة ما أسمته الغاز المستورد بـ 8250 ريالًا، وتسعيرة السوق السوداء التي تتجاوز 16 ألف ريال.

واشترطت المليشيات على المواطنين إحضار البطاقة الشخصية للحصول على الغاز المنزلي، بعد تسجيل بيانات المستفيدين لدى عقال الحارات، بحسب إعلان الشركة.

اقرأ أيضاً

وتشهد العاصمة صنعاء أزمة خانقة في الغاز المنزلي والوقود، منذ أكثر من شهرين، حيث تجاوز سعر صفيحة البنزين خلال الأسابيع الماضية 40 ألف ريال، فيما بلغ سعر الغاز المنزلي 30 ألف ريال للاسطوانة الواحدة، في السوق السوداء، قبل أن يتراجع خلال الأسبوع الجاري إلى 16 ألف ريال.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان مثير من شركة الغاز في صنعاء وتحديد 3 تسعيرات مختلفة للاسطوانة الواحدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان مثير من شركة الغاز في صنعاء وتحديد 3 تسعيرات مختلفة للاسطوانة الواحدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان مثير من شركة الغاز في صنعاء وتحديد 3 تسعيرات مختلفة للاسطوانة الواحدة.

قد تقرأ أيضا