الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح يناقش مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت
ناقش نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح، اليوم، في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض، مع وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، الاوضاع الامنية وجهود الاجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار.

وشدد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على ضرورة تعزيز اليقظة العالية والحس الأمني..مشيداً بجهود الوحدات الأمنية والشرطوية التابعة للوزارة في استتباب الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

واستعرض وزير الداخليه، مستجدات الاوضاع الامنية وسير العمل في الإدارات الأمنية التابعة للوزارة، والصعوبات التي تواجه سير عمل الإدارات الأمنية وسبل التغلب عليها.،مقدماً التهاني والتبريكات بمناسبة تشكيل مجلس القيادة الرئاسي..مؤكدا التزام قيادة الوزارة ومنتسبيها بتنفيذ كافة التوجيهات والمهام الموكلة اليها والعمل على استتباب الامن والاستقرار .

حضر اللقاء عدد من القيادات الأمنية بالوزارة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح يناقش مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح يناقش مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح يناقش مع وزير الداخلية الاوضاع الامنية.

قد تقرأ أيضا