الارشيف / اخبار اليمن

توجيهات عاجلة للمجلس الرئاسي بشأن قرية ‘‘خبزة’’ بعد تعرضها للحصار والقصف الحوثي منذ أيام

اخبار من اليمن أصدر مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، توجيهًا عاجلًا بشأن قرية خبزة، بمحافظة البيضاء، التي تتعرض لحصار وقصف حوثي متواصل منذ أيام.

ووجه المجلس، خلال اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور رشاد العليمي بالتدخل العاجل لإغاثة سكان قرية خبزة المحاصرين منذ الإثنين الماضي من قبل مليشيا الحوثي، وذلك بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية.

واطلع المجلس على تقريرين من محافظ البيضاء والجهات الامنية حول الانتهاكات الواسعة لحقوق الإنسان التي ترتكبها الجماعة، بما في ذلك إحكام الحصار الخانق على خبزة ومنع الاهالي من الوصول إلى الخدمات الطبية والسلع الغذائية، بحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ).

وتشن مليشيا الحوثي هجومًا واسعًا وقصفًا بالأسلحة الثقيلة، على قرية خبزة بمديرية القرشية في محافظة البيضاء، منذ الإثنين الماضي، عقب حصارها الخانق.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيهات عاجلة للمجلس الرئاسي بشأن قرية ‘‘خبزة’’ بعد تعرضها للحصار والقصف الحوثي منذ أيام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيهات عاجلة للمجلس الرئاسي بشأن قرية ‘‘خبزة’’ بعد تعرضها للحصار والقصف الحوثي منذ أيام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيهات عاجلة للمجلس الرئاسي بشأن قرية ‘‘خبزة’’ بعد تعرضها للحصار والقصف الحوثي منذ أيام.

قد تقرأ أيضا