أخبار عاجلة
استفتاء كردستان: ذرائعية تغطي الواقع -
إلى متى يستمر غياب صنّاع السوق في المنطقة؟ -
هل يرتفع علم «مهاباد» في كردستان؟ -
الجيش اللبناني يعزز انتشاره جنوباً -
view-promote-box

متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018

متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018، تم نشره اليوم السبت ، في موقع مصر مكس.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018.

من اليمن- مصر نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، يلتقي الجزائر وزامبيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018، حيث يرحل المنتخب الجزائري لمقابلة الأخير على ملعب National Heroes Stadium، في مدينة لوساكا عاصمة زامبيا، ونتعرف سوياً على موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت 2-9-2017 في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، كما سنطالعكم على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم.

مباراة الجزائر وزامبيا اليوم: يدخلها المنتخب الجزائري فاقداً لعامل الأرض والجمهور الذي اعتاد عليهم في معظم المباريات، والتي تدفع الروح المعنوية داخل لاعبي محاربي الصحراء، ولكن بات الأمر صعباً على المنتخب الجزائري بعدما تحدد موعد مباراة الجزائر وزامبيا وملعب لقاء الذهاب الذي سيقام خارج حصون منتخب محاربي الصحراء.

متابعة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

فيما يخص توقيت مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، فستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي دُبي تنطلق مباراة الذهاب بين الجزائر وزامبيا في تمام الساعة الخامسة مساء.

ويسعى المنتخبين لتحقيق نتيجة إيجابية ف تلك المباراة التي ستعد صعبة على منتخب الجزائر، مهما كان قوة هجومه ودفاعاته، فعاملي الأرض والجمهور من الممكن أن كسر شوكة أي منتخب وأي فريق ما دام يلعب خارج أراضيه.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا algérie vs zambie

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وزامبيا اليوم، هي قناة بي إن سبورت 2 مع تعليق المعلق الرياضي المتألق حفيظ دراجي، ويلعب المنتخبين ضمن المجموعة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ووقت انطلاق المباراة سنتابع معكم تقديم ملخص ونتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم.

كما ستذيع مباراة الجزائر وزامبيا اليوم في التصفيات، قناة الجزائر الأرضية، ويكون ترددها كالتالي: القمر نايل سات تردد 11680 أفقي.

مباراة الجزائر وزامبيا

رياض محرز يغيب عن مباراة الجزائر وزامبيا

وفي نفس السياق فقد تأكد غياب النجم الدولي رياض محرز عن مباراة الجزائر وزامبيا اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، وكان من المفترض أن يلتحق رياض محرز بمسكر المنتخب الجزائري الجمعة، ولكن عقب تأخر انتقاله من فريقه الحالي ليستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، هي ما أدت إلى عدم مشاركته في لقاء اليوم مع منتخب بلادة ضد منتخب زامبيا.غياب رياض محرز ن مباراة الجزائر وزامبيا

وبخلاف موعد مباراة الجزائر وزامبيا اليوم، نؤكد عليكم متابعينا الأعزاء محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم، أننا سنتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة، وذلك عقب انطلاق اللقاء فوراً.

نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم

تبقى لحظات على انطلاق اللقاء، وسنتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة، في تصفيات كأس العالم 2018.

الشوط الأول

  • انطلقت المباراة منذ لحظات وسط أجواء شديدة الحماس
  • دقيقة 5: هجمة معاكسة لصالح المنتخب الجزائري كاد أن يأتي الهدف الأول للجزائر
  • دقيقة 7: جووووووول، لصالح المنتخب الزامبي عن طريق اللاعب موليا من عرضية رائعة
  • دقيقة 10: لاعبي منتخب الجزائر يحاولون تعديل لنتيجة سريعاً، ويكتلون الدفاع للمحافظة على مرماهم
  • دقيقة 15: ما زالت نتيجة المباراة هدف نظيف في الشوط الأول ولاعبي زامبيا يسيطرون على الكرة في ملعبهم ووسط جماهيرهم، وتكتل دفاعي من الجزائر لسد الفراغات

متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018، من مصدره الاساسي موقع مصر مكس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018.

متابعة نتيجة مباراة الجزائر وزامبيا اليوم 2-9-2017 لحظة بلحظة في تصفيات كأس العالم 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة 24 يوضح موقف الشامي بعد الموسم الثاني بالأهلي هل سيقيد أجنبي أم محلي؟
التالى أخبار نادي تشيلسي : كوستا خارج قائمة البلوز بدوري أبطال اوروبا