أخبار عاجلة

"برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"

"برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"
"برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"

"برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر "برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة "برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو".

من اليمن "برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"

منذ 14 دقيقة

كشف عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة "برزنتيشن"، عن تفاصيل الحصول على حقوق بث مباراتي "السوبر الإسباني"، ومفاجأة للجماهير تتعلق بمباراة مصر وأوغندا، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2017 بروسيا.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مدريد، على ملعب "كامب نو"، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، في ذهاب السوبر الإسباني.

وأكد وهبي في تصريحات إذاعية، قائلًا: "الحصول على بث مباراتي الكلاسيكو كانت خطوة موفقة، كنا نخشى الدخول في مثل هذه الأمور، وكنا نكتفي بالمشاهدة"

وتابع قائلًا: "قررنا المحاولة والمفاوضات للحصول على حقوق نقل المباراتين استغرقت 3 شهور، ولدينا طموحات في الموسم المقبل للحصول على السوبر الأوروبي".

وواصل المدير التنفيذي قائلًا: "نعد الجميع خلال الأيام المقبلة، بمفاجأة خاصة بمنتخب مصر، وتتعلق بمباراة أوغندا في تصفيات كأس العالم، والمباراة سيتم إذاعتها على القنوات المصرية".

"برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "برزنتيشن" تزف بشرى سارة للمصريين.. وتكشف كواليس التعاقد على الـ"كلاسيكو".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منتخب "شباب" الطائرة في مواجهة تركيا وديًا استعدادًا للمونديال
التالى بعد جلسة حسام حسن.. العشري يطلب لاعب الزمالك