برشلونة يواصل نزيف النقاط

برشلونة يواصل نزيف النقاط
برشلونة يواصل نزيف النقاط

برشلونة يواصل نزيف النقاط، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر برشلونة يواصل نزيف النقاط، تم نشره اليوم السبت ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة برشلونة يواصل نزيف النقاط.

 
تعادل فريق برشلونة، السبت، أمام ضيفه سلتا فيغو 2-2، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي أداء لافتا، فسجل هدف التعادل لبرشلونة في الشوط الأول، قبل أن يساهم في الثاني بهدف التقدم للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، لكن سلتا تألق في المرتدات واقتنص هدف التعادل قبل ثلث ساعة من النهاية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة من 42 ممكنة، بفارق 5 نقاط عن مطارده فالنسيا، الذي يحل على خيتافي الثاني عشر، الأحد، و9 عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب، الذي يخوض رحلة صعبة في وقت لاحق إلى أرض أتلتيك بلباو السادس عشر.

وكان الفريق الكاتالوني قد عادل مضيفه فالنسيا 1-1 في الدقائق الأخيرة من الجولة الماضية، عبر ظهيره الدولي جوردي ألبا. أما سلتا فيغو ثامن الترتيب، فعوض سقوطه الكبير في آخر زيارتين إلى ملعب "كامب نو"، إذ خسر في الدوري 1-6 وصفر-5 بعد فوزه في إياب موسم 2014 بهدف وحيد.

وافتتح سلتا التسجيل بمرتدة سريعة كسرت التسلل، ثم تمريرة من الجهة اليسرى لعبها ياغو إسباس إلى المهاجم الأوروغوياني الشاب مكسيميليانو غوميز، سددها من مسافة قريبة أبعدها الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، لكنها ارتدت إلى إسباس فتابعها في الشباك شبه الخالية (20) مسجلا هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

ومن هجمة مشتركة بين ميسي وسواريز وأندريس إينيستا والبرازيلي باولينيو، عادل ميسي بعد دقيقتين بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في مرمى الحارس روبن بلانكو (22)، مسجلا هدفه الثالث عشر في صدارة الهدافين.

وبعد ضغط كبير من برشلونة، طرق ميسي الباب وأصاب القائم الأيسر من حوالي مترين فقط (31)، ثم هدد خصمه بعد عرضية من راكيتيتش لعبها باولينيو برأسه نحو الحارس (36).

وفي الشوط الثاني، لعب ميسي تمريرة في ظهر الدفاع إلى ألبا فعكسها الأخير إلى سواريز، الذي تابعها من مسافة قريبة في الشباك مسجلا هدفه السادس هذا الموسم (62)، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

لكن إسباس كان له رأي آخر عندما انطلق بسرعة متخطيا قلب الدفاع الفرنسي أومتيتني، الذي أصيب بشد عضلي، ثم تلاعب بألبا ومرر إلى غوميز الذي سجل هدفه الثامن هذا الموسم (70).

وحاول المدرب أرنستو فالفيردي تعزيز هجومه، فدفع بباكو الكاسير بدلا من راكيتيتش بعد تبديل أومتيتي المصاب بالبلجيكي توماس فرمايلن، ثم تلقى بيكيه تمريرة ميسي، فتلاعب بالحارس وسدد من مسافة قريبة في القائم الأيسر (75).

وتابع البديل دينيس سواريز كرة عكسها ميسي برأسه قريبة من القائم الأيسر (85)، وبعدها بثوان صد تير شتيغن انفرادية للأوغندي بيوني سيستو (86)، قبل أن ينهي سيرغي روبرتو مسلسل الفرص بعرضية سددها الكاسير برأسه فوق العارضة (90 3).

 

أخبار من الرئيسية

برشلونة يواصل نزيف النقاط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برشلونة يواصل نزيف النقاط، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برشلونة يواصل نزيف النقاط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"