الارشيف / اخبار اليمن

بن سميط : بترومسيلة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة

اخبار من اليمن حضرموت/ خاصقال محمد أحمد بن سميط المدير العام التنفيذي لشركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " أن الشركة تتحرك نحو آفاق وطنية جديدة عبر تكليفها من قبل الدولة ببناء محطتي كهرباء جديدة في مدينه عدن بقدرة 264 ميجاوات وساحل حضرموت بقدرة 100 ميجاوات .

وأشار بن سميط في حديث خاص بمناسبة الذكرى السابعة لتأسيس الشركة في 18 ديسمبر 2011 إلى أن الشركة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة وكان إحدى ثمار ذلك إنجاز بناء محطة كهرباء وادي حضرموت الغازية ٧٥ ميجاوات في وقت قياسي وبمعايير عالمية .

وهنأ المدير العام بهذه المناسبة جميع كوادر ومنتسبي الشركة في جميع المواقع الذين صمدوا في أصعب الفترات وأثبتوا مع الأيام مهنيتهم وتمازج تلك الكفاءات بإيجابية و التي تدربت وتدرجت و اكتسبت خبرات من عملها في شركات عالمية من شمال أمريكا وأوروبا .

وأضاف أن بترومسيلة دخلت بكل جدارة مجالات جديدة في بناء محطات حديثة لتوليد الطاقة لما فيه خدمة المواطنين وبما يوفر للدولة مبالغ ضخمة وذلك حسب تعليمات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي بعد إستئناف تصدير النفط في منتصف العام ٢٠١٦م .

وتابع المدير العام التنفيذي لبترومسيلة حديثه " تحركت الشركة الى الأمام منذ تأسيسها وتطورت وتوسعت فهي اليوم تقوم بتشغيل أربعة قطاعات إنتاجية " لافتا إلى إن الشركة تؤمن بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المواطنين في مناطق الإمتياز و حضرموت .

وجدد المدير بن سميط حرص إدارة الشركة منذ تأسيسها على دعم وتمويل برامج التنمية المحلية للمشاريع الإجتماعية وكان أهمها ربط جميع مناطق الإمتياز بالشبكة الكهربائية العامة وتنفيذ مشاريع متعددة في مجالات البنية الأساسية والمياه والصحة والتعليم .

ولفت في ختام حديثه إلى مبادرة بترومسيلة لإعادة تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة مع جامعة حضرموت والمعهد المهني بالمكلا ودربت مايقارب من 148 طالب وطالبة في 2018 مؤكدا استمرارها في هذا النهج .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
بن سميط : بترومسيلة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بن سميط : بترومسيلة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بن سميط : بترومسيلة تتقدم إلى الأمام بتوقيع مذكرات تفاهم مع أكبر الشركات العالمية في مجال الطاقة.

قد تقرأ أيضا