كيف قرر ليفربول تعويض "عشاق كوتينيو" ؟!

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعويضه لعشاق اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذين اشتروا قميصه هذا الموسم، بعد أن تأكد رحيله إلى برشلونة الإسباني.

وسيقدم الريدز قسائم شرائية بقيمة 50 جنيه استرليني (حوالي 68 دولار أمريكي) لكل عشاق كوتينيو الذين اشتروا قميصه لموسم 2017/18 كتعويض بالحد الأدنى عن خيبتهم من مغادرة اللاعب البرازيلي إلى البلوغرانا.

وانضم كوتينيو إلى صفوف برشلونة بموجب عقد يمتد لما تبقى من الموسم الحالي، بالإضافة إلى خمسة مواسم أخرى، وقيمة العقد الجزائي تبلغ 400 مليون يورو.

Liverpool Football Club today issued the following statement regarding the future of Philippe Coutinho: https://t.co/MCZf1piCY6 pic.twitter.com/AczMi4oUC1

— Liverpool FC (@LFC) January 6, 2018
">

 

Liverpool Football Club today issued the following statement regarding the future of Philippe Coutinho: http://lfc.tv/AfRH 

 

وقدرت تقارير إعلامية قيمة انتقال كوتينيو بـ160 مليون يورو، مما يجعله ثالث أغلى لاعب في العالم بعد مواطنه البرازيلي نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، والفرنسي كيليان مبابي بـ180 مليون يورو من موناكو إلى سان جيرمان أيضا.

المصدر: وكالات

كيف قرر ليفربول تعويض "عشاق كوتينيو" ؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف قرر ليفربول تعويض "عشاق كوتينيو" ؟!، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف قرر ليفربول تعويض "عشاق كوتينيو" ؟!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق