الارشيف / اخبار اليمن

نائب رئيس الوزراء يناقش مع وزير النقل عملية تأهيل وتجهيز المطارات في المحافظات المحررة

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع وزير النقل صالح الجبواني،عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بإجراءات تأهيل وتجهيز المطارات في المحافظات المحررة وبحث السبل الكفيلة لاستعادة نشاطها ودورها الريادي .

واستمع الوزير الميسري من الوزير الجبواني إلى الإجراءات والاستعدادات التي قامت بها وزارة النقل لتجهيز وتأهيل المطارات في المناطق المحررة بما يمكنها من استعادة نشاطها ودورها الفعال.

وشدد الوزير الميسري على ضرورة تأهيل وتفعيل عمل كافة المطارات في المناطق المحررة وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بمصالح المواطنين في كافة المنافذ البرية والبحرية..مؤكداً على أهمية اضطلاع وزارة النقل في القيام بدورها وتأدية عملها والمهام الملقاه على عاتقها خصوصا في ظل المرحلة الراهنة التي تشهدها البلاد.

وعبر وزير النقل عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية في معالجة العديد من القضايا المرتبطة بعمل وزارة النقل وبعض الإشكاليات التي مثلت عائقاً أمام عمل بعض المرافق في الوزارة .

حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد الجوية الكابتن صالح بن نهيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
نائب رئيس الوزراء يناقش مع وزير النقل عملية تأهيل وتجهيز المطارات في المحافظات المحررة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس الوزراء يناقش مع وزير النقل عملية تأهيل وتجهيز المطارات في المحافظات المحررة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس الوزراء يناقش مع وزير النقل عملية تأهيل وتجهيز المطارات في المحافظات المحررة.

قد تقرأ أيضا