الارشيف / اخبار اليمن

اشتعال معارك ضارية شرق صنعاء وانكسار للمليشيا في القرن والسلطا والجاح وضبوعة

اخبار من اليمن تواصلت المواجهات المسلحة أمس الاثنين بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي على الضاحية الشرقية بالعاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة الانقلابيين.. وقالت مصادر ميدانية إن القوات الحكومية هاجمت مواقع المليشيا خلف القرن وخلف السلطا في جبهة نهم، مشيرة إلى أن المليشيا تكبدت خسائر مادي وبشرية كبيرة خلال الهجوم. وتمكن الجيش من كسر هجمات لمليشيا الحوثي على مواقعها في النهود والحمراء بالقتب بجبهة نهم. ونفذت مليشيا الحوثي هجمات وصفت بالانتحارية بغية استعادة مواقع فقدتها خلال معارك اليومين الماضيين شرقي محافظة صنعاء إلا أن قوات الجيش الوطني تصدت لتلك الهجمات على مواقعها في منطقة “القتب والجاح والفرع وضبوعة وعيدة” وألحقت بالمليشيا خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح فيما فقدت قوات الجيش الوطن ضابطا برتبة عميد خلال عملية التصدي للمليشيا. وفي غضون ذلك شن طيران التحالف العربي 15 غارة جوية على مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في محلي وضبوعة والمدارج ورمادة ومسورة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
اشتعال معارك ضارية شرق صنعاء وانكسار للمليشيا في القرن والسلطا والجاح وضبوعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اشتعال معارك ضارية شرق صنعاء وانكسار للمليشيا في القرن والسلطا والجاح وضبوعة، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اشتعال معارك ضارية شرق صنعاء وانكسار للمليشيا في القرن والسلطا والجاح وضبوعة.