الارشيف / اخبار اليمن

بعد حجز سيارته.. مشرف حوثي بصنعاء يهاجم الإدارة العامة للمرور وسقوط ضحايا

اخبار من اليمن اندلعت اشتباكات مسلحة، أمس الاثنين، بين مسلحين تابعين لمليشيات الحوثي الانقلابية، في مقر الإدارة العامة للمرور الخاضع لسيطرتهم بصنعاء.

وقالت مصادر محلية، “إن اشتباكات مسلحة، وتبادل لإطلاق النار، نشبت بين عصابات مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي بعد احتجاز عناصر الجماعة، لسيارة قيادي حوثي آخر، في مقر إدارة المرور بصنعاء”.
 
وأوضحت المصادر، “أن القيادي الحوثي، قام باستقدام عصابات أخرى، معززين بأطقم ومدرعات؛ ليقتحموا مقر إدارة المرور، وقاموا باسترداد السيارة المحتجزة بالقوة”.
 
وأشارت المصادر إلى إن “الاشتباكات أوقعت اصابات بين المسلحين الحوثيين، في ادارة المرور، والعصابة الحوثية الأخرى المهاجمة”.
 
يأتي هذا بعد الاشتباكات التي اندلعت الشهر الماضي، بعد قيام أحد أبناء قيادات مليشيا الحوثي في ادارة المرور بصنعاء، بتوجية صفعة على أحد القيادات البارزة في الادارة ذاتها، قبل أن يقوم هو بالرد عليه بعد مضي نحو اسبوعين من الحادثة.

وبحسب المصادر فقد تحولت هذه المؤسسة باعتبارها ايراداية، إلى مركز للصراع بين قيادات الجماعة، وأجنحتها المختلفة، حيث يرى كل طرف أنه الأحق في قيادة هذه المؤسسة الأمنية الايرادية الهامة، خصوصا بعد رفع أسعار الترقيم على السيارات وتجديد الرخص إلى أسعار خيالية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بعد حجز سيارته.. مشرف حوثي بصنعاء يهاجم الإدارة العامة للمرور وسقوط ضحايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد حجز سيارته.. مشرف حوثي بصنعاء يهاجم الإدارة العامة للمرور وسقوط ضحايا، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد حجز سيارته.. مشرف حوثي بصنعاء يهاجم الإدارة العامة للمرور وسقوط ضحايا.