الارشيف / اخبار اليمن

المستشارة الأمريكية السابقة ”فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود في اليمن مؤسفة

اخبار من اليمن وصفت المستشارة الأمريكية السابقة فرانسيس تاونساند (Frances Townsend ) حالة الأطفال المجندين من قبل جماعة الحوثي المدعومة من إيران بأنها مؤسفة.
وقالت تونساند, في تغريدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي الرسائل القصيرة “تويتر”: “إن رسومات الجنود الأطفال مؤسفة, وهم الأطفال ممن أجبروا على القتال من قبل مليشيا الحوثي المدعومة من إيران”.

 

وأضافت: “أن الرسومات تساعد على سرد الأطفال لقصصهم عندما يصلون لأول مرة إلى مركز إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية” في مدينة مأرب.

وكانت تونساند (التي شغلت مستشارة سابقة للرئيس الأمريكي “جورج بوش” في مجال الأمن القومي) قد زارت مركز إعادة تأهيل الأطفال واستمعت لقصص أطفال مجندين,  وتعرفت على أنشطة المركز الذي يعد الأول في اليمن, وتنفذه مؤسسة وثاق للتوجه المدني.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
المستشارة الأمريكية السابقة ”فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود في اليمن مؤسفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المستشارة الأمريكية السابقة ”فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود في اليمن مؤسفة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المستشارة الأمريكية السابقة ”فرانسيس تاونساند: رسومات الأطفال الجنود في اليمن مؤسفة.