الارشيف / اخبار اليمن

”الحوثي” يهاجم الرئيس السوداني بأعنف العبارات بعد إعلان”البشير” استعداده إرسال قوات جديدة لليمن

اخبار من اليمن هاجم رئيس مايسمى باللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، الرئيس السوداني عمر البشير، بعد ساعات من إعلان السودان، اعتزام إرسال قوات إضافية لليمن.

وقال الحوثي في تغريدات على تويتر، رصدها محرر المشهد اليمني، " من الغرائب أن النظام العاجز عن الدفاع عن شرعيته.. البشير المطلوب دولي الإرهابيته وارتكابه الجرائم يخوض معارك باليمن للدفاع عن قرارات الشرعية الدولية الهارب منها".

وأضاف :إن نظام البشير المجرم لا يفهم التعامل إلا مع أمثاله وكان الأجدر به بدلا من بيع أبناء السودان الأعزاء بمغرى المال حل مشاكل المتظاهرين والسماح بممارسة الديمقراطية للتغيير.

وأكد أن إعلان السودان على إرسال المزيد من الجنود لليمن، يؤكد رفضهم للسلام،وإعاقتهم لجهود السلام الدولية.

وكان رئيس هيئة الأركان السوداني قال بأن الرئيس السوداني عمر البشير أعلن  الثلاثاء، جاهزية بلاده للدفع بالمزيد من القوات العسكرية في إطار التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”الحوثي” يهاجم الرئيس السوداني بأعنف العبارات بعد إعلان”البشير” استعداده إرسال قوات جديدة لليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”الحوثي” يهاجم الرئيس السوداني بأعنف العبارات بعد إعلان”البشير” استعداده إرسال قوات جديدة لليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”الحوثي” يهاجم الرئيس السوداني بأعنف العبارات بعد إعلان”البشير” استعداده إرسال قوات جديدة لليمن.

قد تقرأ أيضا