هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"

هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"
هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"

هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة".

من اليمن هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"

منذ 11 دقيقة

شن عبداالله جورج، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، هجومًا ناريًا على المونتنيجري نيبوشا ولاعب الفريق، بعد النتائج المخيبة للآمال مؤخرًا.

وتعادل الفريق "الأبيض" مع الرجاء، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد جورج في تصريحات إذاعية قائلًا: "الزمالك أصبح بلا شكل ولا روح ولا أداء ولا نتيجة، نعتمد على بعض المهارات الفردية، ولكن ليس هناك أداءًا جماعيًا على الإطلاق".

وأضاف: "لا يوجد تجانس بين اللاعبين، وهناك تغييرات كثيرة في التشكيل تحدث كل مباراة، أداء الفريق يشير إلى أنه ليس هناك خطة أو أمور يتدرب عليها الفريق".

وواصل عضو مجلس إدارة "القلعة البيضاء"، قائلًا: "الفريق في حالة لا تسر وكمشجع للزمالك لا يسعدني وضع الفريق الحالي، هناك أخطاء غريبة تتكرر دائما، بمعنى أدق الفرقة (سايبة)".

واختتم تصريحاتهع قائلًا: "أين شخصية المدرب؟ ولماذا لا يتم عقاب اللاعب المخطيء ويتم استبعاده، تواجدت في فترة فينجادا وكان يعاقب أي لاعب يخطيء".

هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هجوم "ناري" من عضو مجلس الزمالك على نيبوشا واللاعبين .. ويؤكد: "فرقة سايبة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 1800 جنيه لكل لاعب بغزل المحلة مكافأة الفوز على نبروه
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"