الارشيف / إقتصاد

"الشارقة القابضة" تقر توزيع أرباح وتناقش خططها التطويرية

اخبار من اليمن أقر مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة، خلال اجتماعه توزيع الأرباح السنوية على مساهميه، واستعرض مستجدات المشاريع التابعة للشركة وأبرز الإنجازات التي حققتها في العام الجاري، وأهم الخطط والاستراتيجيات المتوقع تنفيذها في عام 2019. 

ترأس الاجتماع وليد الصايغ رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة، بحضور علي العبد الله نائب الرئيس، والمهندس خالد بن بطي، والدكتور المهندس راشد الليم، وهوازن أسبر، وأحمد الشامي، ووليد الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة، ومالك الخشاشنة أمين سر مجلس الإدارة.

وأكد وليد الصايغ أن شركة الشارقة القابضة تعمل انطلاقا من رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على إطلاق وتنفيذ مشاريع تسهم بتعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة، والارتقاء بمستوى معيشة ورفاهية سكانها مع التركيز على جودة الحياة وقيم العائلة.

وناقش الاجتماع أحدث مستجدات وتطورات المشاريع الرئيسية للشركة، ومن بينها مجمع "الزاهية" ومراكز " متاجر " وكذلك البيانات المالية وعرض أبرز مؤشرات الوضع المالي للشركة حتى نهاية الربع الثالث من العام الجاري، كما بحث المجتمعون توصيات لجنة الشؤون المالية والإدارية ومدى إمكانية تطبيقها والملامح الأولية لخطة عمل الشركة واستراتيجيتها في 2019.

واطلع أعضاء المجلس على تطورات مراكز "متاجر" التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، وتتضمن افتتاح 3 فروع جديدة، حيث بدأت مرحلة التنفيذ في "متاجر" المصلى، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال الإنشاءات مع نهاية عام 2019، بينما تم الانتهاء في "متاجر" منطقتي السيوح والرحمانية من مراحل التصميم.

واطلع مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة على التطورات الخاصة بمجمع "الزاهية" ومستجدات الأحياء والمرافق قيد الإنشاء والتطوير حاليا في المجمع ومواعيد التسليم المتوقعة للمنازل، والعديد من الأمور الأخرى المرتبطة بـ“الزاهية".

يشار إلى أن الشارقة القابضة هي ثمرة شراكة استراتيجية بين الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة- وشركة "ماجد الفطيم العقارية"، تركز على المشاريع المجتمعية وتسهم بتعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
"الشارقة القابضة" تقر توزيع أرباح وتناقش خططها التطويرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الشارقة القابضة" تقر توزيع أرباح وتناقش خططها التطويرية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الشارقة القابضة" تقر توزيع أرباح وتناقش خططها التطويرية.