الارشيف / منوع

قصة حب صينية ترصد ملامح تطور بكين خلال 40 عاما

اخبار من اليمن نشرت صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية فيديو يعرض قصة حب لزوجين، بداية من ذكريات لقائهما الأول حتى فرحتهما بقدوم حفيدهما إلى الحياة.

ويحتوي الفيديو، الذي تم إعداده على تطبيق "تشاينا ديلي" الخاص بإنتاج المقاطع القصيرة، يحتوي على مؤثرات خاصة تحيط بالزوجين لتسليط الضوء على أبرز لقطات حياتهما.

وبدأ الزوجان يو دونجكينج وزوجته ياو فينجكين تبادل رسائل الحب عندما التقيا عام 1978، وهو العام نفسه الذي بدأ فيه إصلاح وانفتاح الصين، وترصد خطاباتهما التي استمرت 40 عاما التغييرات الكبيرة التي شهدها الزوجان في البلاد.

ووقع "يو" في الحب من أول نظرة عندما وقعت عينه على "ياو" بمحطة قطار، وقام بتغيير طوابع الطعام، التي كانت بمثابة عملات يحصل من خلالها على الطعام في أي مكان بالصين، إلى تذاكر وجبات ليتسنى له تناول الطعام مع الفتاة بجامعتها.

وتزوجا وحظيا بمنزل خاص، وخلال السنوات العديدة التي عاشاها معا استمر حبهما، بينما يمران بالعديد من اللحظات السعيدة والصعبة على حد سواء التي تأثرت بالتغييرات التي طرأت على الصين خلال العقود الأخيرة.

وشهد الزوجان ابنتهما تتطوع في أولمبياد بكين وحتى صور زفافها، وبعد تقاعدهما عن العمل شاهدا حفيدهما ينمو في عالم عجائب التكنولوجيا والقطارات خارقة السرعة ووسائل التواصل الاجتماعي والسفر حول العالم بسهولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
قصة حب صينية ترصد ملامح تطور بكين خلال 40 عاما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة حب صينية ترصد ملامح تطور بكين خلال 40 عاما، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة حب صينية ترصد ملامح تطور بكين خلال 40 عاما.