4 تحديات للكرة الكويتية بعد العرس الخليجي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقف الكرة الكويتية أمام تحديات كثيرة، بعد أن نجحت في استضافة العرس الخليجي خلال الفترة من 22 ديسمبر/كانون الأول الماضي، وحتى الخامس من يناير/كانون الثاني الجاري، لاسيما أنها تخلصت من شبح الإيقاف الذي طاردها لأكثر من عامين قبل استضافة البطولة مباشرة.

يرصد التقرير التالي أبرز هذه التحديات:-

إحلال وتجديد

 


أوشك جيل الألفية الثالثة للأزرق الكويتي الذي مثله بدر المطوع، ومساعد ندا، ونواف الخالدي، وفهد عوض، ووليد علي، وحسين فاضل، ويعقوب الطاهر، وغيرهم الكثير على تسليم الراية بصورة كاملة، لاسيما أن بدر المطوع استطاع الاستمرار حتى الظهور الأخير في خليجي 23، بما يعني أن الأزرق في حاجة إلى جيل جديد يستطيع الظهور في المناسبات المقبلة، بصورة لائقة.

قيادة فنية واعية

عطفا على ما سبق فإن بناء جيل جديد للكرة الكويتية يستطيع الصمود لسنوات كما كان الحال بالنسبة للأجيال الماضية، لم يتم إلا بتواجد إدارة فنية عالية تتمثل في جهاز فني طموح، وخبير في صناعة المنتخبات القوية كما الحال في عمان مع الهولندي بيم فيربك الذي حصد مع الأحمر لقب خليجي 23 مؤخرا.

وكما هو الحال أيضًا في الإمارات مع المدير الفني الإيطالي ألبرتو زاكيروني، وحتى في البحرين مع التشيكي ميروسلاف سكوب، وفي العراق مع باسم قاسم.

الاستقرار الإداري 

تكوين جيل للكرة الكويتية يحتاج إلى عوامل كثيرة منها الدعم، وتوفير معسكرات طويلة الأمد، والعين الخبيرة القادرة على الاختيار، لكن الأهم هو الاستقرار الإداري، والعمل الجاد. 

فرصة ثمينة

تتاح أمام الكويت فرصة ثمينة يجب استغلالها أفضل استغلال، كونها لا ترتبط بمنافسات رسمية في الوقت الحالي، وحتى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وربما قبل هذا الموعد ستكون هناك منافسات في خليجي 24، أو بعض المنافسات القليلة، بما يعني أن الوقت متاحًا للعمل على أفضل ما يكون، لاسيما أن الكويت تنعم بمواهب كثيرة قادرة على تحقيق المطلوب، وإعادة الكرة الكويتية إلى ريادتها.
 

أخبار من الرئيسية

4 تحديات للكرة الكويتية بعد العرس الخليجي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 4 تحديات للكرة الكويتية بعد العرس الخليجي، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 4 تحديات للكرة الكويتية بعد العرس الخليجي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق