صحوة بيل تهدد كريستيانو رونالدو

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مع تكرار تعرضه للإصابة، وغيابه لفترات طويلة عن الملاعب، انتشر الحديث عن تضحية ريال مدريد الإسباني، بالنجم الويلزي، جاريث بيل، في الصيف المقبل.
 
وتحدثت تقارير صحفية، عن اهتمام بعض الأندية بجاريث بيل، في مقدمتها مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بجانب أنباء أخرى، عن إمكانية عودته لفريقه السابق، توتنهام.
 
إصرار بيل

 

 

ومع عودة بيل للملاعب مؤخرا، وتحديدا في بطولة كأس العالم للأندية، أظهر اللاعب حماسا كبيرا لاستعادة بريقه، رغم أنه فقد الكثير من مستواه الذي ظهر به مع فريقه السابق توتنهام الإنجليزي، وبداياته مع الفريق الملكي.

ونجح بيل في المساهمة في فوز الملكي بلقب مونديال الأندية للعام الثاني على التوالي، كما خطف الأضواء في مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو، رغم تعادل فريقه بهدفين لكل منهما، بعدما أحرز هدفي ريال مدريد، وكان شعلة نشاط طوال المباراة.
 
وبات رصيد اللاعب الويلزي 4 أهداف وتمريرة حاسمة في الليجا، خلال مشاركته في 499 دقيقة لعب في 7 مباريات فقط، بمعدل هدف كل 125 دقيقة.
 
يأس رونالدو

 

على الجانب الآخر، يظل مستوى كريستيانو رونالدو، هذا الموسم لغزا كبيرا يبحث عن تفسير منطقي.
 
فاللاعب الذي حصد 5 بطولات مع ريال مدريد في العام الماضي، وتوج بالعديد من الجوائز الفردية على رأسها الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه، وجائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا، خفت نجمه كثيرا.
 
ويظهر رونالدو في العديد من المباريات عاجزا عن التسجيل، ورغم تعرض اللاعب الكبير لمواقف مماثلة خلال مشواره الكبير ونجاحه في تخطيها، إلا أن الجديد هذه المرة، هي حالة اليأس التي بدأت تصيب اللاعب في بعض الأحيان.
 
ورصدت تقارير صحفية، اليأس الذي سيطر على رونالدو، وظهر واضحا على وجهه في مباراة الأمس، بعدما فشل في التسجيل أو مساعدة الفريق بأي طريقة، رغم الإبقاء عليه طوال المباراة.
 
ولم يسجل الدون، سوى 4 أهداف وصنع هدفين آخرين هذا الموسم في الليجا، وهو نفس رصيد بيل، لكن النجم البرتغالي سجل أهدافه في 1156 دقيقة لعب خلال 13 مباراة، بمعدل هدف كل 289 دقيقة.
 
حلم بيريز
 

يحلم فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بإجراء صفقات نارية في الصيف المقبل، تعيد للفريق قوته خاصة من الناحية الهجومية، في ظل التراجع الكبير في النتائج خاصة على المستوى المحلي.
 
وتضم قائمة اهتمامات بيريز، البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، وإيدين هازارد، المتألق مع تشيلسي الإنجليزي، وهاري كين، مهاجم توتنهام المتميز، كما يهتم الريال بماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان.
 
ويبقى إفساح المجال أمام تلك الصفقات المنتظرة، أمرا يشغل بال رئيس النادي، وسط مؤشرات قوية على رحيل جاريث بيل في الصيف المقبل.
 
لكن يبدو أن الظروف قد تتغير خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري، حيث أن حفاظ بيل على إصراره، واستعادته لمستواه الحقيقي تدريجيا، وابتعاده عن الإصابة، أمور قد تهدد استمرار كريستيانو رونالدو في النادي الملكي.
 
وقد يفضل رونالدو، الرحيل بنهاية الموسم، حال استمرار ابتعاده عن التهديف، وسحب بيل بساط النجومية من تحت أقدامه، بجانب معاناة اللاعب البرتغالي، من أزمة الضرائب ومطالب حبسه.
 
كما أن عامل السن يأتي في صالح اللاعب الويلزي، الذي يبلغ من العمر 28 عاما، بينما سيكمل الدون الشهر المقبل 33 عاما.
 
فهل تشهد الأيام المقبلة انتفاضة جديدة لرونالدو، أم يُنهي إصرار بيل حقبة الدون في ريال مدريد؟

أخبار من الرئيسية

صحوة بيل تهدد كريستيانو رونالدو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحوة بيل تهدد كريستيانو رونالدو، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحوة بيل تهدد كريستيانو رونالدو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق