سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"

سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"
سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"

سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع".

من اليمن شرف تنظيم بطولة كأس العالم، حلم يراود دول كثيرة، وبمجرد أن ينال بلد ما حق استضافة البطولة يتسابق أبناءه للعمل ضمن اللجان المنظمة لهذا العرس الكروي الكبير، وهذا ما حدث مع فيكتوريا لوبيريفيا، ملكة جمال روسيا عام 2003، العاملة في مجالات عرض الأزياء والتمثيل والتقديم التلفزيوني، وأسند إليها منظمو مونديال 2018 منصب سفيرة هذه التظاهرة الكروية العالمية الكبيرة.

تمكنت فيكتوريا من الترويج جيدًا إلى البطولة، وحققت تفاعلًا كبيرًا عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الوطن العربي، حينما حرصت على توجيه رسائل ترحيب باللغة العربية إلى المنتخبات العربية المتأهلة إلى المونديال.

وعقب انتهاء مراسم القرعة النهائية للبطولة، وقبل بضعة أشهر من انطلاق مونديال روسيا، نجح "رياضة 24" في التواصل مع الحسناء الروسية فيكتوريا لوبيريفيا، للحديث عن البطولة الأبرز في عالم الساحرة المستديرة، واختيارها في منصب سفيرة البطولة، ورسالتها إلى منتخب مصر.

611b3a56a8.jpg

- اختيار حسناء روسيا في منصب سفير كأس العالم

بدأت فيكتوريا الحديث بكيفية اختيارها في منصب سفيرة كأس العالم روسيا 2018، لافتة إلى أنها انطلقت نحو عالم كرة القدم عقب فترة وجيزة من فوزها بلقب ملكة جمال روسيا 2003، حيث انتقلت للعيش في العاصمة موسكو، وبدأت في تقديم برنامج رياضي رفقة المذيع الشهير جورجي شيردانتسيف.

تقول فيكتوريا: "لفت نظر الجمهور الروسي المهتم بكرة القدم، خاصة في عدم تواجد فتاة تعمل في المجال الكروي بالتلفزيون الروسي، وذلك من خلال مظهري والملابس التي ظهرت بها".

أزمة وحيدة كانت تقف عائقًا أمام فيكتوريا، وهي عدم معرفتها الجيدة بتفاصيل كرة القدم، ولكنها خاضت التحدي، وتعلمت سريعًا، وباتت أول سيدة تقدم برامج تتعلق بكرة القدم في روسيا، وتحولت حياتها إلى كرة القدم، كما أنها تزوجت بلاعب روسي.

توضح فيكتوريا: "واصلت تقديم البرامج الرياضية، ومعرفتي بكرة القدم تحسنت، أنا تقريبا خبيرة الآن. وعلاوة على ذلك أنا أدعم العمل التطوعي في مجال الرياضة. لقد كتبت عن كرة القدم وتحدثت مع الصحفيين، وكنت خيارًا واضحًا لشغل منصب سفير كأس العالم 2018 في روسيا".

17271706161512297765.jpg

- فيكتوريا تتحدث عن مهام منصب سفير كأس العالم

منصب السفير جعل فيكتوريا أكثر حماسة للحديث عن كأس العالم، والترويج له بشكل متميز ومختلف، خاصة وأن الأمر بات يتعلق بوطنها روسيا.

وعن دورها الترويجي للبطولة ومهام منصبها، قالت: "منصب السفير يُحملني مسئولية مشاركة المعلومات عن كأس العالم، الذي يُقام في روسيا للمرة الأولى في التاريخ، كما أصبحت مسئولة عن السفر إلى دول العالم لإخبار الناس بأن مهمة السفر إلى روسيا أمرًا سهلا وليس هناك حاجة إلى تأشيرة دخول مادام يمتلكوا تذاكر المباريات، إلى جانب مهمة الترحيب بهم ورعايتهم".

وأضافت سفيرة كأس العالم: "أما في روسيا، سيقتصر دوري على الترحيب بالفرق المتأهلة إلى المونديال، أعمل بنشاط مع المتطوعين".

609623491512297742.jpg

من بين مهام فيكتوريا في منصبها الجديد، أنها قدمت الكرة "كراسافا"، الخاصة ببطولة كأس القارات 2017، التي أقيمت في روسيا أيضًا، كما أنها أول امرأة في تاريخ روسيا يُسمح لها ركل الكرة في بطولة رسمية، الأمر الذي حدث في مباراة افتتاح كأس العالم للقارات.

وشددت فيكتوريا على أن اختيارها سيجذب طبقات مختلفة للاهتمام بكرة القدم: "عندما يشاهد العالم امرأة شابة جميلة مهتمة بلعبة كرة القدم سيزداد اهتمامهم بها أيضًا".

- الفوائد التي ستعود على روسيا من تنظيم المونديال

ترى ملكة جمال روسيا، أن دولتها ستستفيد كثيرًا من تنظيم بطولة بحجم كأس العالم، وأعربت فيكتوريا عن مدى سعادتها من الفرص التي يوفرها كأس العالم في روسيا، خاصة وأنهم شعب مجنون بعشق كرة القدم.

وقالت فيكتوريا إن تنظيم كأس العالم يمنح روسيا العديد من المبادرات من حيث البنية التحتية، إلى جانب زيادة الاهتمام بالشباب في عالم كرة القدم خاصة، والرياضة بشكل عام.

2959217711512297721.jpg

وأقرت سفيرة كأس العالم بأن جهودها هي المساهمة في تطوير وترويج كرة القدم، اللعبة التي توحد الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

ومن وجهة نظرها، فإن البطولة فرصة جيدة للترويج للسياحة الروسية، وتعريف دول العالم بأن روسيا بلد مضياف يرحب بالجميع.

- فيكتوريا توجه رسالة إلى منتخب مصر

لم تفوت فيكتوريا خلال حديثها مع "رياضة 24" فرصة الحديث عن منتخب مصر، حيث حرصت على تهنئة الفراعنة مُجددًا بالتأهل إلى المونديال عقب غياب 28 عامًا.

"سعيدة بعودة مصر إلى كأس العالم عقب غياب 28 عامًا، وزادت سعادتي لأن عودتهم جاءت في روسيا".

4075460981512297767.jpg

كما أبدت فيكتوريا إعجابها بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائلة: "صلاح أعرفه جيدًا، هو بطل الشارع المصري حاليًا، وأتمنى له التوفيق في المونديال ودوام التألق مع ليفربول".

أوقعت القرعة منتخب روسيا رفقة المنتخب المصري في مجموعة واحدة، وعن ذلك قالت: "أتمنى تأهل منتخب بلدي والفراعنة إلى دور الـ16".

- حلم التتويج بالمونديال

تحدثت أيضًا سفيرة كأس العالم عن منتخب بلادها، روسيا، مشيرة إلى أن على الفريق استغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم بطولة تليق بهم وبالجمهور الروسي، معربة عن أملها في وصول منتخب روسيا إلى أبعد نقطة في المنافسات.

9780059501512297715.jpg

وأخيرًا، توقعت فيكتوريا أن تشهد البطولة تألق نيمار دا سيلفا، لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى جانب استمرار إبداع ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مشددة على أنها ستحرص على مشاهدة الثنائي بشكل كبير للاستمتاع بالكرة التي يقدموها.

- عنف الجماهير

تحدثت العديد من الصحف العالمية عن العنف الجماهير الذي قد يحدث في شوارع روسيا خلال المونديال، لاسيما بين الجمهورين الروسي والإنجليزي، إلا أن فيكتوريا استبعدت الأمر، مؤكدة أن شوارع روسيا ستنعم بالأمن خلال البطولة، كما هو معتاد في الأيام العادية.

8194905271512297711.jpg

سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سفيرة المونديال لـ"رياضة 24": دخلت تاريخ روسيا "مرتين".. وصلاح بطل "الشارع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"