رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي

رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي
رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي

رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي.

من اليمن رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي

منذ 2 دقيقة

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قام بتسليم شارات للأعضاء الذين مضى على عضويتهم في النادي 25، 50، و60 عامًا.

وقال بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "أنتم تشهدون شيئًا فريد من نوعه، النادي صاحب الـ12 بطولة دوري أبطال أوروبا، هذه المؤسسة ترسخت في ذاكرة الـ(مدريديستاس)، لقد حصلنا على ما يبدو مستحيلاً، الفوز بدوري الأبطال مرتين على التوالي، والفوز بثلاثة ألقاب في آخر أربع سنوات".

تابع: "اللقب الأخير كان الأفضل في تاريخنا، ولكنه يوضح لنا الرغبة في مواصلة التقدم والتطور، ولقد فزنا بالفعل بالسوبر الأوروبي والإسباني".

d1bd3834c7.jpg

أكمل: "لدينا فريق كي نواصل الحلم، مع مدرب رائع، وهو زين الدين الزيدان، أحد أهم رموزنا وأيقونة في تاريخ النادي، وهو أفضل قائد لهذا الفريق".

أضاف: "كريستيانو رونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي، هدافنا التاريخي، فاز بلقبه الثاني (The Best)، وهو في طريقه لتحقيق الكرة الذهبية الخامسة هذا الأسبوع".

اتم بيريز حديثه قائلًا: "سوف يستمر الأعضاء بكونهم ملاك النادي، مع الوقت كرة القدم أصبحت أكثر تعقيدًا، أنتم تضعون ريال مدريد في قلوبكم، وتحافظون على استمرارية النادي على هذا النحو، نحن بأمان بتواجد أعضاء مثلكم".

21176519651512302640.jpg

رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس ريال مدريد: زيدان مدربًا رائعًا.. ورونالدو واحدًا من أعظم رموز النادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"