شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"

شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"
شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"

شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي".

من اليمن بالصور | شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"

منذ 9 دقيقة

أعلن شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، استقالته رسمياً من عمله بقناة النادي، وذلك عقب أيام قليلة من انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي، برئاسة محمود الخطيب.

وقال قائد النادي الأهلي السابق، في بيان رسمي:"شرفت علي مدار أكثر من إثني عشر عاماً، بإرتداء قميص النادي الأهلي العظيم كلاعب، ومنحنى الله الفرصة لخدمة جماهيره كمقدم للبرامج الرياضية بقناة النادي، لمدة تزيد علي الخمسة أعوام.

ويشهد الله أن مواقفي وأرائي كان دائما وأبداً باعثها إعلاء مصلحة النادي، وفقاً لما أرتيأت فيه الصلاح، ورأيي كبشر يحتمل الصواب والخطأ.

وقد قالت الجمعية العمومية للنادي كلمتها، واختارت مجلس إدارة جديد يقود النادي لأربع سنوات قادمة. ومع هذا القرار الذي احترمه وأجله، أيا كان رأيي، وحرصاً علي وحدة النادي واستقراره، أتقدم بإستقالتي من العمل بالقناة، لإفساح المجال لإدارته الجديدة، لاتخاذ ما تراه.

وأنتهز هذه الفرصة لأتوجه بكل الشكر والتقدير إلي المهندس محمود طاهر، علي ما بذله من جهد، لرفعة النادي الأهلي، وإسعاد جماهيره، متمنياً للمجلس المنتخب النجاح في مهمته.

الأهلي فوق الجميع فعلاً لا قولاً ".

شادي محمد

aa4d8c3000.jpg

21432673661512305388.jpg

شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شادي محمد يستقيل من قناة الأهلي ويؤكد :" مواقفي كانت لإعلاء مصلحة النادي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التشكيلة الأساسية للترجي في دربي العاصمة
التالى مجدي عبدالغني يكشف سبب عدم تأييده الخطيب.. ويحذر شوبير