الارشيف / اخبار اليمن

عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة

اخبار من اليمن اطاح حزب الإصلاح بزيد الشامي رئيس الكتلة البرلمانية للحزب واختار قيادة جديدة للكتلة برئاسة عبدالرزاق الهجري. وقال موقع الإصلاح نت ان الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح انتخبت، اليوم الأربعاء، قيادة جديدة لها، برئاسة عبدالرزاق الهجري. كما أطاحت قيادة الإصلاح بمنصور الزنداني من قيادة الكتلة البرلمانية. حيث عقدت الكتلة البرلمانية للإصلاح اجتماعاً جرى فيه نقاش عدد من القضايا المتصلة بعمل الكتلة ومهامها، كما تم خلال الاجتماع إجراء انتخابات لاختيار قيادة للكتلة. وقد تم انتخاب القيادة الجديدة إعمالاً للنظام الأساسي للإصلاح واللائحة الداخلية للكتلة، وكانت النتيجة على النحو التالي: 1-عبدالرزاق أحمد الهجري رئيساً 2- محسن علي باصرة نائباً للرئيس 3- انصاف علي مايو مساعداً 4- مفضل إسماعيل الأبارة مساعداً 5-عبدالمعز عبدالجبار دبوان مساعداً وقد وجهت الكتلة شكرها للقيادة السابقة على مابذلته من جهود خلال الفترة الماضية، متمنية التوفيق والنجاح للقيادة الجديدة. في سياق آخر، صرح رئيس الدائرة الإعلامية في حزب الإصلاح علي الجرادي بأنه لا مانع لدى الحزب من الانسحاب من الحكومة الشرعية إن كان في تحسس تجاه الحزب من قِبل أطراف في التحالف العربي والشرعية.. مؤكدا أن المعركة الوطنية لدحر الانقلاب الحوثي هي الأهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة.