الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو

الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو.

تلقى نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور صدمة جديدة في ملف المستحقات المالية المتأخرة لبعض لاعبي الفريق الأجانب السابقين، بعد فشل النادي في توفير أموال لتسديد هذه المستحقات.

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابًا لنادي الزمالك يبلغه فيه بتوقيع عقوبة جديدة على النادي بسبب التأخر في سداد مستحقات الثنائي الغاني أجوجو والبرازيلي ريكاردو.

ووقع الفيفا عقوبة على الزمالك قدرها 30 ألف فرانك سويسري بسبب عدم سداد مستحقات الثنائي أجوجو وريكاردو، وسيتم خصم 6 نقاط من رصيد الفريق في الدوري حال عدم سداد مستحقات الثنائي بعد انتهاء المهلة التي تم منحها للنادي وهي 3 أشهر.

ويسعى نادي الزمالك بشتى الطرق للتواصل مع ريكاردو وأجوجو من أجل تسوية المستحقات المالية وحل الأزمة بشكل ودي قبل انتهاء مهلة الـ3 أشهر.

ومن جانب آخر، قام مسؤولو محافظة الجيزة التي يقع بها مقر نادي الزمالك بميت عقبة بإزالة بعض التعديات في مقر النادي النهري الخاص بالزمالك اليوم، رغم انتهاء مسؤولي القلعة البيضاء من تطوير النادي، وتحديد، يوم الخميس المقبل، موعدًا لافتتاحه.

في سياق متصل، تسلّم نادي الزمالك استقالة حسين السيد مدير الكرة وطارق يحيى المدرب العام ومدحت عبدالهادى مدرب الفريق بشكل رسمي قبل قليل.

وسلّم الثلاثى جهاز الزمالك الاستقالة لأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري وهو من سيقوم بتسليمها لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور.

الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفيفا يوقع عقوبة جديدة على نادي الزمالك بسبب مستحقات أجوجو وريكاردو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"