الارشيف / إقتصاد

وزير المالية السعودي: لا نية لزيادة أسعار الطاقة خلال 2019

اخبار من اليمن قال وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان إنه لا توجد نية لزيادة أسعار الطاقة باستثناء مراجعة البنزين خلال 2019، مضيفا أنه لا نية لتغيير رسوم الوافدين.

جاء ذلك خلال مشاركته بجلسة العمل الأولى من ملتقى الميزانية السعودية لعام 2019، الذي انطلق اليوم في الرياض وتنظمه وزارة المالية، بعنوان "توجهات الميزانية العامة للدولة"، وشارك فيها وزير الاقتصاد والتخطيط محمد بن مزيد التويجري، ومحافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي.

وأكد الجدعان أن المملكة سترى إنجازات في 2019 تفوق التوقعات، وشدد على أن الحكومة السعودية تسعى للعمل مع القطاع الخاص لمواجهة التحديات. 

وأقر مجلس الوزراء السعودي في جلسته التي عقدها برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر اليمامة بمدينة الرياض، أمس الثلاثاء، الميزانية العامة للمملكة للعام المالي الجديد 1440-1441هـ.

ويبلغ الإنفاق في هذه الميزانية تريليونا و106 مليارات ريال، بزيادة تبلغ 7% على المتوقع صرفه بنهاية العام المالي 2018، كما تبلغ الإيرادات 975 مليار ريال، بزيادة تبلغ 9% على المتوقع بنهاية عام 2018، وتأتي هذه الميزانية استمرارا لسياسة الحكومة السعودية بالتركيز على الخدمات الأساسية للمواطنين السعوديين، وتطوير الخدمات الحكومية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
وزير المالية السعودي: لا نية لزيادة أسعار الطاقة خلال 2019 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير المالية السعودي: لا نية لزيادة أسعار الطاقة خلال 2019، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير المالية السعودي: لا نية لزيادة أسعار الطاقة خلال 2019.