صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"

صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"
صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"

صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع رياضة 24.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران".

من اليمن خاص | صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"

منذ 5 دقيقة

تقدم المستشار وائل عوض، ومحروس بدر، عضوا النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد، بدعوى قضائية ضد مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة محمود الخطيب، للمطالبة ببطلان انتخابات "القلعة الحمراء".

وتواصل "رياضة 24" مع المستشار وائل عوض لتوضيح الموقف، حيث قال في تصريحات خاصة: "ما حدث نتيجة طبيعية لتجاهل أعضاء زايد، ولما يخطط له هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، وخالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، وهو الأمر الذي حذرت منه منذ 6 شهور".

وأضاف: "صدر حكمًا لأعضاء فرع زايد في مارس الماضي، بأحقيتهم في الحضور والتصويت بانتخابات الأهلي، وأرسلت الحكم لهشام حطب أثناء وضع اللائحة الاسترشادية، وطلبت منه عدم الموافقة على أي مواد تخالف الحكم، ولكن للأسف لم يتجاوب ونفذ ما يريده".

a443ae207b.jpg

وتابع قائلًا: "الحكم لا يوقفه القانون أو اللائحة، ويمكن إلغائه في حالة واحدة وهي أن تقوم الإدارية العليا بإلغائه، ومحمود طاهر تجاهل الأمر للبعد عن (وجع الدماغ) فيما يخص اللائحة الاسترشادية، وكل ما يحدث الآن نتيجة لعدم الاستماع لكلامي".

واستطرد عوض قائلًا: "هذه الدعوى القضائية محسومة لا يوجد بها احتمالات، وليس لها سوى حكم وحيد وهو بطلان رسمي لانتخابات الأهلي وإعادتها من جديد، أو التوصل لحل مع أعضاء زايد وهو أمر صعب للغاية، لصعوبة الاتفاق بين جميع الأعضاء".

16827243461511784758.jpg

وواصل تصريحاته قائلًا: "اتهم وزير الرياضة وهشام حطب بأنهم السبب الرئيسي في المشكلة الحالية، كيف يصرح الوزير بأنه سيتهم النادي الأهلي بإهدار المال العام إذا قام أعضاء زايد بالتصويت؟".

واختتم قائلًا: "تقدمت ببلاغ ضد حطب وفي حال الحكم ببطلان الانتخابات (هيتسجن)، لقيامه بإرسال خطاب للأهلي يبلغهم بأن موجب اللائحة لا يتيح لأعضاء زايد دخول الجمعية العمومية وقمت بالرد عليه بإرسال صورة الحكم ولكن اللجنة الأوليمبية لم تهتم، بالتأكيد لديه مصلحة كما أن الوزير يستخدمه كـ(ستار) وهو من يقوم بكل شيء".

21230882461512325222.jpg

صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران"، من مصدره الاساسي موقع رياضة 24.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صاحب دعوى زايد: إعادة انتخابات الأهلي "مؤكدة".. حطب ووزير الرياضة "متآمران".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"