لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل

لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل
لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل

لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل.

قرّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استدعاء ممثل فريق باريس سان جيرمان الخميس المقبل في نيون السويسرية لتقديم شروحات حول صفقاته الأخيرة ومدى مطابقتها لقانون اللعب المالي النظيف.

وجاء في دعوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للفريق الباريسي أنه يرغب بشروحات وتوضيحات تخص الصفقات الأخيرة.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع البرازيلي “نيمار” مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، كما تعاقد مع الفرنسي “كليان مباب” من موناكو بنظام الإعارة لمدة موسم مع ضرورة شراء عقده صيف 2018 مقابل 180 مليون يورو.

وبحسب الصحافة الفرنسية، فإن شكوى رابطة الدوري الإسباني وتصريحات رئيسها خافيير تيباس كانتا بدورهما سببًا في فتح تحقيق حول صفقات الفريق الباريسي، خاصة أن الليغا فقدت نجمًا كبيرًا هو البرازيلي نيمار بعدما دفع باريس سان جرمان شرطه الجزائي.

ويؤمن باريس سان جيرمان أن صفقاته الأخيرة سترفع إيراداته بنسبة تتراوح بين 20 و40 في المائة، مما يجعله قادرًا على تغطية العجز الناتج عن صفقتي نيمار ومبابي، كما يخطط لبيع بعض لاعبيه خلال الشتاء والصيف المقبلين .

 

أخبار من الرئيسية

لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لهذا السبب.. الاتحاد الأوروبي يبدأ التحقيق مع باريس سان جيرمان الخميس المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مرسيليا يمنع ريمي كابيلا من اللعب ضده
التالى غسان المرزوقي لنسمة سبور :"رأينا الرعب في بن قردان ..وما حدث اليوم عار وفضيحة"