الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا

الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا
الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا

الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا، تم نشره اليوم الأحد ، في موقع يمني سبورت.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا.

قدم الثلاثي طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك المصري، ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد، وحسين السيد مدير الكرة استقالتهم من مناصبهم في القلعة البيضاء.

وقال أيمن حافظ مدير الفريق لإرم نيوز: “طارق يحيى المدرب العام، وحسين السيد مدير الكرة، ومدحت عبد الهادي مدرب الفريق قاموا بإبلاغي رسميُا بالاعتذار عن عدم استكمال العمل مع الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة بهم”.

وأوضح أنه لم يتلق أي تعليمات بخصوص من سيتولى المهمة بدلًا منهم خاصة أن مجلس الإدارة لم يجتمع بشكل رسمي.

وكان الزمالك قد تعادل أمام الرجاء بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز، وسط غضب جماهيري كبير بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك الاجتماع لبحث مشاكل الفريق، بسبب رغبة مرتضى منصور رئيس النادي في الإطاحة بهاني العتال من منصب نائب رئيس النادي، رغم نجاحه في الانتخابات الأخيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود يوم الخميس المقبل، في دور الـ16 في كأس مصر.

ويحتل نادي الزمالك حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة.

من جهة أخرى، بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التدخل بشكل قوي في الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج المتدنية التي يحققها في بطولة الدوري العام المصري خلال الفترة الأخيرة.

وفرض مرتضى عقوبات ضخمة على لاعبي الزمالك عقب التعادل أمس مع الرجاء في بطولة الدوري بواقع 100 ألف جنيه على كل لاعب في الفريق.

وفوجئ محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك بفرض غرامة عليه تصل إلى 250 ألف جنيه، بواقع 100 ألف جنيه مثل زملائه في الفريق و150 ألف بسبب اعتراضه على حكم لقاء الرجاء وهو ما أغضب اللاعب بشدة.

وهدد منصور لاعبي الزمالك بفرض عقوبات إضافية خلال الفترة المقبلة في حالة فقدان أي نقطة في مباريات الدوري المقبلة أو الاعتراض على الجهاز الفني أو التحكيم.

وأكد أن أي لاعب معترض على العقوبات الموقعة سيتم التخلص منه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

أخبار من الرئيسية

الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأزمة تتصاعد في نادي الزمالك المصري.. استقالة 3 أفراد من الجهاز المعاون لنيبوشا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب جريميو يُثير الجدل حول انتقاله إلى برشلونة
التالى فخر الدين بن يوسف يقود هجوم الترجي أمام الإفريقي في "ديربي" الكرة التونسية