الارشيف / اخبار الفن

فى اليوم العالمى للغة العربية.. اعرف الكلمة التي تصيب متحدث الحكومة البريطانية بالتوتر

اخبار من اليمن يحرص إدوين صامويل، المتحدث الرسمى باسم الحكومة البريطانية للشرق الأوسط، على استخدام اللغة العربية فى خطاباته الموجهة لجمهور العالم العربى، والتصريحات التى تخص القضايا المختلفة، وزياراته المتعددة فى المنطقة.

ومن الطبيعى أن يحتفى صامويل بصورة خاصة باليوم العالمى للغة العربية، إذ نشر فيديو عبر تويتر، يتحدث خلاله باللغة العربية احتفاء بيوم لغة الضاد، مشيرا إلى أن تحسين اللغة لديه واحد من أهم أهدافه.

إدوين صامويل، كشف فى الفيديو عن الكلمة، التى تثير توتره، وتسبب له القلق، خلال نطقها، وقال إنه يتوتر من كلمة "مستنقع"، مشددا على أن كل شىء أجمل باللغة العربية.

وأكد صامويل، أنه بدأ دراسته للغة الضاد منذ 20 سنة حينما كان طالبا فى الجامعة الأردنية، موضحا أنه يستخدمها كثيرا بحكم وظيفته.   

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
فى اليوم العالمى للغة العربية.. اعرف الكلمة التي تصيب متحدث الحكومة البريطانية بالتوتر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فى اليوم العالمى للغة العربية.. اعرف الكلمة التي تصيب متحدث الحكومة البريطانية بالتوتر، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فى اليوم العالمى للغة العربية.. اعرف الكلمة التي تصيب متحدث الحكومة البريطانية بالتوتر.