الارشيف / اخبار اليمن

هــام : الرئيس هادي يصدر توجيهات هامة ومباشرة لنائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.. (تعرف عليها)

اخبار من اليمن التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، الاربعاء، وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن عبدالله النخعي.

وقالت وكالة سبأ إن الاجتماع يأتي تنفيذاً لتوجيه رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة بضرورة تدارس الأوضاع الميدانية والعسكرية ومضاعفة الجهود لبناء الجيش الوطني وتوحيد إمكانياته.

واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومسرح العمليات وسير تنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة والآليات والجهود المبذولة في توحيد الجيش وإمكانات وهيئات ودوائر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان.



ورد الآن : الجيش الوطني يزف نبأ سارا لليمنيين بعد 24 ساعة على وقف إطلاق النار في الحديدة

عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب عليا في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة

مطالبات بإقالة محافظ تعز بعد تحويلها إلى محافظة في الكنغو الديموقراطية.. (تفاصيل)



وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن بناء جيش وطني محترف يؤمن بمبادئ الثورة والجمهورية ويدافع عنها هدف رئيسي من أهداف الشرعية باعتبار القوات المسلحة صمام أمان البلد ورمز استقراره وللدور الكبير المنوط به في هذه المرحلة الحرجة مع قوات التحالف في الدفاع عن الهوية اليمنية من مشروع إيران التخريبي.

من جانبهما أكدا وزير الدفاع ورئيس الأركان بذل أقصى الجهود لترجمة توجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، منوهين إلى جملة من القضايا والموضوعات العسكرية المرتبطة بمهامهما.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
هــام : الرئيس هادي يصدر توجيهات هامة ومباشرة لنائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.. (تعرف عليها) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هــام : الرئيس هادي يصدر توجيهات هامة ومباشرة لنائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.. (تعرف عليها)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هــام : الرئيس هادي يصدر توجيهات هامة ومباشرة لنائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.. (تعرف عليها).