الارشيف / اخبار اليمن

هام ... الرئيس هادي ينفجر غاضبا في وجه جريفيث : لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء .. ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب !!

اخبار من اليمن أكدت مصادر في الرئاسة ان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حسم أمره وابلغ المبعوث الأممي والأمم المتحدة ودول الغرب انه عازم على المضي قدما في تحرير الحديدة وكل شبر من ارض اليمن من المليشيات الإرهابية.

 

وأبدى الرئيس عبد ربه منصور هادي دعمه لمحادثات سلام اقترحتها الأمم المتحدة لوضع حد للمعارك لكنه تعهد "تحرير" مدينة الحديدة الساحلية التي يسيطر عليها المتمردون الحوثيون بمعزل عن عملية السلام.

 

ونقلت وكالة سبأ الرسمية للأنباء عن المتحدث باسم الرئيس عبد ربه منصور هادي إن الرئيس "وجه بدعم كل الجهود التي تضمن مصلحة اليمن في الوصول إلى سلام مستدام". وأضاف البيان أن "معركة اليمنيين لتحرير الحديدة أمراً لم يعد منه مفر، سلماً أم حرباً".

 

وتأتي تصريحات هادي بعد ساعات على إعلان دولة الإمارات، الشريك الرئيسي في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، عن تأييدها محادثات سلام في السويد قبل نهاية العام.

 

وأبدت السويد استعدادها لاستضافة محادثات سلام في أقرب وقت ممكن لانهاء النزاع في اليمن كما أعلنت وزيرة خارجيتها مارغو والستروم الثلاثاء.

 

وتخضع مدينة الحديدة لسيطرة المتمرّدين منذ 2014، وتحاول القوات الحكومية بدعم من التحالف العسكري استعادتها منذ حزيران/يونيو الماضي. واشتدّت المواجهات في بداية الشهر الحالي. و من مصادر ميدانية عدة عن استئناف المعركة خلال الساعات القادمة بسبب انتهاكات المليشيات المتواصلة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
هام ... الرئيس هادي ينفجر غاضبا في وجه جريفيث : لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء .. ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هام ... الرئيس هادي ينفجر غاضبا في وجه جريفيث : لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء .. ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب !!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هام ... الرئيس هادي ينفجر غاضبا في وجه جريفيث : لن نعود للوراء وسندخل الحديدة وصنعاء .. ولن تجبرنا انت ولا أي قوة في العالم لإيقاف الحرب !!.