الارشيف / اخبار اليمن

الحوثي يرتكب جريمة مروعة بحق عناصره في صعدة.. والعربية تكشف ”الخيار الأوحد“ لعناصر المليشيا

اخبار من اليمن أفادت مصادر "العربية"، أن ميليشيات الحوثي الانقلابية لجأت إلى تفجير منزل في محيط مركز مديرية باقم شمال محافظة صعدة كان فيه 8 حوثيين محاصرين من قبل قوات الجيش الوطني اليمني وذلك للحيلولة دون استسلامهم وتم إبادتهم بالكامل.

وقالت مصادر ميدانية: "أن ما يسمى بالأمن الوقائي التابع للميليشيات قام بتفجير المنزل عن بعد أثناء محاصرة قوات الجيش الوطني له، وتم قتل ثمانية من عناصر الحوثي كانوا بداخله".



الكويت تكسر حاجز الصمت وتثلج صدور اليمنيين بهذا القرار التاريخي

هــام : الرئيس هادي يصدر توجيهات هامة ومباشرة لنائبه ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان.. (تعرف عليها)

ورد الآن : الجيش الوطني يزف نبأ سارا لليمنيين بعد 24 ساعة على وقف إطلاق النار في الحديدة

عــاجل : بالأسماء.. الإصلاح يطيح بـ ”الزنداني“ وقيادي هاشمي آخر من مناصب عليا في الحزب.. والجرادي يهدد بالانسحاب من الحكومة

مطالبات بإقالة محافظ تعز بعد تحويلها إلى محافظة في الكنغو الديموقراطية.. (تفاصيل)

ما علاقة ”ابو كرفتة“ باليوم العالمي للغة العربية؟.. تعليق محرج على صورة حديثة لهاني بن بريك!



وأضافت المصادر بأن المحاصرين الذين تم تصفيتهم كانوا على وشك الاستسلام، الأمر الذي دفع الميليشيات لتصفيتهم تنفيذا لتوجيهات قيادة الحوثي التي جعلت عناصرها بين خيار واحد لا ثاني له وهو "الموت" .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
الحوثي يرتكب جريمة مروعة بحق عناصره في صعدة.. والعربية تكشف ”الخيار الأوحد“ لعناصر المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثي يرتكب جريمة مروعة بحق عناصره في صعدة.. والعربية تكشف ”الخيار الأوحد“ لعناصر المليشيا، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثي يرتكب جريمة مروعة بحق عناصره في صعدة.. والعربية تكشف ”الخيار الأوحد“ لعناصر المليشيا.