الارشيف / اخبار اليمن

تواصل ارتفاع اسعار الصرف بعدن.. تعرف على اسعار اليوم

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصاستمرت اسعار صرف العملات الاجنبية مقابل الريال اليمنس اليوم الجمعة بالتذبذب والارتفاع الطفيف ، متأثرة بوصول كميات جديدة من العملة اليمنية المطبوعة بالخارج الى البنك المركزي بعدن امس الخميس.

وقال متداولون بالعملة ان اسعار الصرف بعدن اليوم شهدت تذبذبا واضحا وارتفاعا طفيفا ، اذ سجل سعر صرف الدولار من 518 الى 520 ريال للشراء ، بينما يباع بكميات محدودة وبسعر صرف متفاوت بين 528 و 530 ريال .

واضافوا ان سعر صرف الريال السعودي هو الاخر سجل ارتفاعا جديدا في تداولات اليوم الجمعة ، حيث بلغ سعر شراؤه 138 ريال فيما يباع ب 140 ريال ومافوق وبشكل محدود .

يأتي ذلك في الوقت الذي تستمر فيه بعض محلات وشركات الصرافة بالامتناع عن البيع وتكتفي بالشراء فقط ، اذ يبدو ان ذلك يعود للتخوفات وعدم الاستقرار الذي تشهده السوق .

ويوم الخميس وصلت اكثر من 100 مليار ريال يمني من فئة ال 1000 ريال الى البنك المركزي ضمن كميات الاموال الحكومية التي لجأ البنك المركزي الى طباعتها بالخارج في مطلع العام 2017 ، ووفقا لمصدر مسؤول في البنك المركزي بعدن لعدن تايم فان اجمالي الاموال الحكومية المطبوعة بالخارج بلغت تريليون و 700 مليار ريال حتى دفعة امس ، مرجحا ان ترتفع خلال المرحلة القادمة لاسيما وان هناك كميات جديدة من بينها فئة 100 ريال ستصل مطلع العام القادم 2019 .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تواصل ارتفاع اسعار الصرف بعدن.. تعرف على اسعار اليوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تواصل ارتفاع اسعار الصرف بعدن.. تعرف على اسعار اليوم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تواصل ارتفاع اسعار الصرف بعدن.. تعرف على اسعار اليوم.

قد تقرأ أيضا