الارشيف / اخبار اليمن

خبير عسكري سعودي يفاجئ الجميع ويكشف : ما الذي يمنع تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب العاصمة صنعاء منذ 3سنوات؟

اخبار من اليمن فجر خبير عسكري سعودي كبير مقرب من دوائر التحالف العربي العسكرية عن مفاجاة من العيار الثقيل حينما كشف عن اسباب عدم تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب صنعاء.

 

وقال العميد حسن الشهري وهو خبير عسكري سعودي بارز ان ماينشر من قبل بعض قيادات الجيش الوطني عن وجود اوامر من قبل التحالف العربي بعدم التقدم صوب صنعاء من قبل هذه القوات امر لا اساس له من الصحة .


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : جماعة الحوثي تعلن قبل قليل أول موقف رسمي لها تجاه قرار مجلس الأمن الدولي الجديد بشأن اليمن

 

- بالاسم : جماعة الحوثي تفرج عن شيخ قبلي موالٍ لها بعد ساعات من اختطافه واقتحام داخل منزله بسواد حنش!

 

- إليكم أهم وأخطر بند في قرار مجلس الأمن الدولي الجديد رقم (2450) الصادر قبل قليل بشأن الحديدة

 

- صرواح مأرب تسقط مجدداً بيد الحوثي.. والشرعية تحاول إستعادتها.. وناشط سياسي معروف يفجر مفاجأة ويكشف سبب السقوط؟ (فيديو)

 

أربع دول كبرى تتفق مع الرئيس هادي لتنفيذ ستة مشاريع عملاقة واستراتيجية في ثلاث محافظات يمنية


 

واتهم الشهري قيادات في الجيش الوطني بجبهة نهم انها هي من تقدم احداثيات قواتها حينما تشن هجمات على قوات الحوثيين بجبهة نهم وتدعي انها قوات حوثية حيث يقوم طيران التحالف بقصف هذه القوات بناء على احداثيات من قادة هذه القوات .

 

وارجع الشهري ذلك الى استفادة هذه القيادات من استمرار الحرب ماديا وجني مكاسب مالية ضخمة .

 

الشهري كان يتحدث لقناة بلقيس اليمنية مساء الجمعة ورصد محرر صحيفة "عدن الغد" حديثه السياسي هذا والذي تضمن اتهامات خطيرة يوجهها طرف سعودي رسميا منذ اندلاع الحرب.

 

وقال الشهري ان التحالف لايعارض ولايمنع أي تقدم للقوات الشرعية ضاربا مثلا بتقدم القوات صوب الحديدة متسائلا :" لماذا لم يمنع التحالف تقدم هذه القوات هناك؟

 

واكد الشهري ان مايؤخر الحرب والمعارك في جبهة نهم هي حسابات خاصة لبعض الاحزاب وقادتها في اشارة الى حزب الاصلاح وقياداته.

 

وقال الشهري ان بعض القيادات العسكري في الشرعية لاتريد للحرب ان تنتهي لانه بانتهاء الحرب ستفقد مصالحها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خبير عسكري سعودي يفاجئ الجميع ويكشف : ما الذي يمنع تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب العاصمة صنعاء منذ 3سنوات؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير عسكري سعودي يفاجئ الجميع ويكشف : ما الذي يمنع تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب العاصمة صنعاء منذ 3سنوات؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير عسكري سعودي يفاجئ الجميع ويكشف : ما الذي يمنع تقدم القوات المرابطة بجبهة نهم صوب العاصمة صنعاء منذ 3سنوات؟.