الارشيف / اخبار اليمن

خلافات بين بن حبتور وقيادي حوثي تجبر بن حبتور على التهديد بالاستقالة من رئاسة وزراء حكومة الحوثي (تفاصيل)

اخبار من اليمن افادت  مصادر مطلعة في العاصمة صنعاء، إن خلافا نشب بين رئيس الحكومة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي – في العاصمة صنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور والقيادي الحوثي أحمد حامد والذي يدير مكتب رئاسة الجمهورية.

حيث قال مصدر مطلع  أن بن حبتور هدد بتقديم استقالته من رئاسة حكومة الحوثيين  على خلفية تصاعد التدخلات من قبل أحمد حامد الذي بات فعلياً هو من يدير الحكومة ويتدخل في كل صغيرة وكبيرة، حتى إنه بات يوقف أوامر وتوجيهات رئيس الحكومة بن حبتور الموجهة إلى الوزارات.

ووفقاً للمصادر فإن وساطة قادها هشام شرف، وزير الخارجية في حكومة المليشيات، ونائبه القيادي في مليشيا الحوثي حسين العزي للمصالحة بين ابن حبتور وأحمد حامد، حيث عقد لقاء جمع الاثنين، يوم الثلاثاء الماضي، في مكتب رئيس الوزراء.

ويعد القيادي الحوثي  أحمد حامد، هو الرجل الأكثر نفوذاً في إدارة مرافق الدولة، حيث تؤكد المصادر أنه يدير مجموعة صغيرة من أشخاص غير معروفين هي التي تتولى اتخاذ القرارات في كل ما يتصل بأداء الحكومة التي أصبح رئيسها وأعضاؤها مجرد ديكور فقط.

وكان عدد من الوزراء في حكومة المليشيات، ومنهم وزير السياحة ناصر باقزقوز، هاجموا أحمد حامد واتهموه بالتدخل في عمل الحكومة وممارسة تمييز عنصري بحقهم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
خلافات بين بن حبتور وقيادي حوثي تجبر بن حبتور على التهديد بالاستقالة من رئاسة وزراء حكومة الحوثي (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلافات بين بن حبتور وقيادي حوثي تجبر بن حبتور على التهديد بالاستقالة من رئاسة وزراء حكومة الحوثي (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلافات بين بن حبتور وقيادي حوثي تجبر بن حبتور على التهديد بالاستقالة من رئاسة وزراء حكومة الحوثي (تفاصيل).