الارشيف / اخبار اليمن

الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بزيارة تفقديه لأسواق مشروع ألف باب رزق بمديرية المنصورة في عدن

اخبار من اليمن الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بزيارة تفقديه لأسواق مشروع ألف باب رزق بمديرية المنصورة في عدن

2018/12/24م الساعة 11:14 AM (الامناء نت / خاص)

قام مندوب الهلال الأحمر الإماراتي بزيارة تفقدية إلى سوقي  السمك و الخضار ، ضمن مشروع ألف باب رزق لأسر الشهداء وذوي الهمم بمنطقة كابوتا بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن .

واطلع مندوب الهلال الأحمر الإماراتي الأستاذ/ سلطان الشامسي على  سوق السمك وسوق الخضار وسير عمل الأسواق وابرز والمستجدات ، وأثناء الزيارة تبادل الشامسي النقاش مع عدد من العاملين ، وأكد الشامسي أن الهلال الأحمر الإماراتي يحرص على نجاح المشروع وتحقيفه للأهداف الذي انطلق من أجلها وتتمحور في خدمة أهم شريحتين وهم أسر الشهداء وذوي الهمم .
يشار أن مشروع ألف باب رزق دشن بالتزامن مع اليوم الوطني 47 لدولة الإمارات من قبل سعادة سفير الإمارات لدى  اليمن سالم الغفلي أثناء زيارته للعاصمة عدن التي استمرت لإسبوع مطلع شهر ديسمبر الجاري .

24-12-18-385117163.jpg

24-12-18-383068411.jpg

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بزيارة تفقديه لأسواق مشروع ألف باب رزق بمديرية المنصورة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بزيارة تفقديه لأسواق مشروع ألف باب رزق بمديرية المنصورة في عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلال الأحمر الإماراتي يقوم بزيارة تفقديه لأسواق مشروع ألف باب رزق بمديرية المنصورة في عدن.