الارشيف / اخبار العرب والعالم

السيسي يؤكد علي قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية

اخبار من اليمن أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، على متانة وخصوصية العلاقات المصرية السعودية.

 

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الشورى السعودي، الدكتور عبد الله بن محمد آل شيخ، والوفد البرلماني المرافق له، وذلك بحضور رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، فضلاً عن القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، بحسب المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، السفير بسام راضي.

 

وطلب الرئيس المصري من مجلس الشورى السعودي، نقل تحياته إلى الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

كما أشاد الرئيس المصري بالمواقف المُقدرة للسعودية "الشقيقة" قيادة وشعباً تجاه مصر على جميع الأصعدة، والتي تعكس الروابط التاريخية والمودة المتأصلة والتحالف الاستراتيجي الوطيد بين الدولتين، مشيراً في هذا الصدد إلى أهمية الارتقاء بقنوات التواصل الشعبية بين الجانبين على المستوى البرلماني.

 

وذكر المتحدث الرسمي، أن الدكتور عبد الله الشيخ نقل إلى الرئيس المصري تحيات العاهل السعودي وولي العهد، مؤكداً اعتزاز الحكومة والشعب السعودي بما يجمع البلدين من أواصر تاريخية ثابتة وعلاقات وثيقة، وحرص السعودية على تعزيز التعاون مع مصر على جميع المستويات، والتنسيق معها بشكل دوري إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

كما أشاد رئيس مجلس الشورى السعودي بدور مصر المركزي بالمنطقة باعتبارها دعامة أساسية لأمن واستقرار الوطن العربي، فضلاً عن حرص مصر على تعزيز التضامن بين الدول العربية والدفع قدماً بالعمل العربي المشترك.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
السيسي يؤكد علي قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السيسي يؤكد علي قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السيسي يؤكد علي قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية.