الارشيف / منوع

تفسير بعض الأمور المستفزة التي نعاني منها في حياتنا اليومية

اخبار من اليمن نقدم لك بعض تلك المشكلات ونحاول توضيح أسبابها للمساعدة على تجنبها والتخلص من الضيق المرتبط بها.

 

تسبب الكثير من الأمور الضيق والتوتر لنا، ويكون سببها مجهولا أحيانا، فنتساءل مثلا لماذا لا نستطيع الاستيقاظ بسهولة إذا قررنا إطالة وقت النوم 5 دقائق إضافية؟

نقدم لك بعض تلك المشكلات ونحاول توضيح أسبابها للمساعدة على تجنبها والتخلص من الضيق المرتبط بها.

 

رائحة العرق تكون أسوأ عند التوتر

عندما نكون مرهقين تبدأ غددنا العرقية بالعمل بشكل أسرع وتطلق العنان لنفسها، يحتوي هذا العرق على المزيد من العناصر الغذائية والبروتينات والدهون أكثر من العرق الذي تنتجه غدد الإيكولوجيا التي تحتوي فقط على الملح والماء.

هذه العناصر هي وجبة رائعة للبكتيريا التي تعيش في وحول المسام لدينا، عندما تحطم البكتيريا هذه المواد الكيميائية فإنها تطلق رائحة العرق السيئة، نتيجة لذلك، عندما نكون عصبيين نشم رائحة أسوأ، لذلك عندما تكون موجودا وسط مجموعة حاول أن تقلل من توترك بقدر الإمكان

 

لماذا يصعب الاستيقاظ في حالة تأجيل المنبه لمدة 5 دقائق؟

عندما ينام الشخص مرة أخرى، تبدأ دورة نوم جديدة يستغرق إكمال الدورة 100 دقيقة تقريبا، وإذا استمرت لمدة أقل من ذلك فلن تكتمل، وهذا يؤدي لشعورنا بالإرهاق أكثر وحاجتنا إلى النوم.

 

لماذا يبدو صوتنا مختلفًا وغريبًا عندما يتم تسجيله؟

عندما نسمع صوتنا أثناء التحدث، نسمع مزيجا من الأصوات من البيئة المحيطة من خلال القناة السمعية الخارجية وطبلة الأذن، بينما عندما نسمع تسجيلا نسمع فقط تلك الأصوات المنقولة عن طريق الهواء.

 

لماذا لدينا عيون حمراء في الصور؟

أحيانا عند التقاط صورة لنا نجد أن أعيننا أصبحت حمراء، وهي في الأساس ضوء يعكس الأوعية الدموية في شبكية العينين، وفي ذات الوقت يمكن أن تكون عيون الحيوانات رمادية، حمراء، خضراء، لأن أعينهم لها طبقة عاكسة تحسن الرؤية الليلية.

 

لماذا تضيع المفاتيح؟

إذا لم تتمكن عادة من العثور على مفاتيحك فأنت لا تريد الاحتفاظ بذاكرة العمل الخاصة بك عندما تعود إلى المنزل وترمي مفاتيحك في مكان ما، هذا هو السبب في أنك لا تتذكر المكان الذي وضعتها فيه، وتحول منزلك إلى فوضى أثناء محاولتك للعثور عليها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
تفسير بعض الأمور المستفزة التي نعاني منها في حياتنا اليومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفسير بعض الأمور المستفزة التي نعاني منها في حياتنا اليومية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفسير بعض الأمور المستفزة التي نعاني منها في حياتنا اليومية.