الارشيف / اخبار اليمن

: هذا الخبر ارسلته الى يوسف اذا نشره بشعرك بذلك. وخبر الحملة لك حق التعديل والنشر بما هو مناسب اوك ???????? تم الخبرين اشكرك صباح.الكلام.الطيب.tt عن عبدالله بن عباس - رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله محمد ? : إنَّ للهِ جُلَسَاءَ يومَ القيامةِ عن

اخبار من اليمن هذا الخبر ارسلته الى يوسف اذا نشره بشعرك بذلك. وخبر الحملة لك حق التعديل والنشر بما هو مناسب اوك ???????? تم الخبرين اشكرك صباح.الكلام.الطيب.tt عن عبدالله بن عباس - رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله محمد ? : إنَّ للهِ جُلَسَاءَ يومَ القيامةِ عن

2018/12/26م الساعة 02:59 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

التقى صباح اليوم اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي قائد اللواء17 مشاه ، بالمدير التنفيذي لمنظمة كرفان سولدير _ قافلة التضامن Caravanas Solidaires _ الفرنسية المصرية ، محمد علاء الدين وبمعية مؤمن محمد درهم ، وخلال اللقاء قدم مدير مستشفى إبن خلدون الدكتور محسن مرشد شرحاً موجزاً عن المنظمة باعتبارها أول منظمة سوف تعمل باليمن بأول تدخل في محافظة لحج بقطاع الصحة بمستشفى إبن خلدون .

كما اوضح المدير التنفيذي للمنظمة لمحافظ لحج عن نوع نشاط التدخل ممثلاً بدعم المستشفى ببعثة طبية من كبار الاطباء لإجراء عمليات جراحية للمرضى الذين يتطلب سفرهم إلى الخارج ، بالاضافة إلى تقديم دعم لوجستي للمستشفى من خلال دعمه بسيارتين اسعاف وايضاً بمعدات طبية وادوية ، واضاف بان لدى المنظمة توجه اخر بتقديم سلل غذائية للمرضى والنازحين في المخيمات .

محافظ لحج رحب بالمدير التنفيذي للمنظمة مثمناً هذا التدخل الإنساني من قبل المنظمة بقطاع الصحة ، ملبياً طلب المنظمة من خلال التوجية بسرعة تحرير عدة مذكرات إلى وزراء كلاً من وزارة التخطيط والتعاون الدولي والداخلية والخارجية والصحة ، من اجل استكمال اجراءات عمل المنظمة وبحسب ماهو متعارف علية ، حتى تتمكن المنظمة من ممارسة مهام عملها الإنساني بداخل مستشفى إبن خلدون ، وإجراء التدخل الطبي المباشر الذي يستهدف المرضى من الاطفال والنساء وجراحة العظام ، وايضاً تقديم الدعم اللوجستي المختلف للمستشفى مع الدعم الغذائي للمرضى والنازحين بالمخيمات ، بالاضافة إلى تمكين المنظمة من فتح أول مكتب لممارسة مهام عملها من داخل محافظة لحج .

في ختام اللقاء عبر المدير التنفيذي عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة لحج على الإستجابة وتقديم الدعم المعنوي الكبير بمساندة المنظمة بالتدخل بقطاع الصحة بلحج حتى تتمكن من تقديم خدماتها للمرضى والمواطنين وبدعم من الاتحاد الاوروبي .

حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي نائب المحافظ عوض بن عوض الصلاحي ، ونائب مدير عام مكتب الصحة والسكان بلحج الدكتور عبدالحكيم ناجي ، ومدير مستشفى إبن خلدون الدكتور محسن مرشد ، وسكرتير المحافظ عبدة جابر الظنبري ، واخرين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
: هذا الخبر ارسلته الى يوسف اذا نشره بشعرك بذلك. وخبر الحملة لك حق التعديل والنشر بما هو مناسب اوك ???????? تم الخبرين اشكرك صباح.الكلام.الطيب.tt عن عبدالله بن عباس - رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله محمد ? : إنَّ للهِ جُلَسَاءَ يومَ القيامةِ عن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : هذا الخبر ارسلته الى يوسف اذا نشره بشعرك بذلك. وخبر الحملة لك حق التعديل والنشر بما هو مناسب اوك ???????? تم الخبرين اشكرك صباح.الكلام.الطيب.tt عن عبدالله بن عباس - رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله محمد ? : إنَّ للهِ جُلَسَاءَ يومَ القيامةِ عن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : هذا الخبر ارسلته الى يوسف اذا نشره بشعرك بذلك. وخبر الحملة لك حق التعديل والنشر بما هو مناسب اوك ???????? تم الخبرين اشكرك صباح.الكلام.الطيب.tt عن عبدالله بن عباس - رضي الله عنه ، قال : قال رسول الله محمد ? : إنَّ للهِ جُلَسَاءَ يومَ القيامةِ عن.