وكيل وزارة التعليم العالي .. يعتذر ويؤكد : باب المنح اغلق في وجه الأوائل وفتح على مصراعيه لأبناء المتنفذين والواصلين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن في موقف يوصف بالشجاع ، اعلن د. صالح العبد العولقي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية عن اعتذاره الشديد لكل طالب وكل ام واب انتظر من الوزارة الوفاء بالتزامها الادبي نحو الطلبة بشان البعثات الدراسية في الخارج.

وانتقد العبد قرار حكومي  صدر مؤخرا ، تم بموجبه وقف ابتعاث الطلبة للدراسة في الخارج ، مشيرا الى ان الباب اغلق امام المستحقين من ابناء الفقراء واوائل الطلبة لكنه فتح على مصراعيه امام ابناء المتنفذين والواصلين.

جاء ذلك في منشور كتبه الوكيل على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اختتمه بمناشدة الرئيس هادي ورئيس الحكومة بن دغر بحماية التفوق العلمي.

يمني سبورت رصد منشور العبد وينشره كما ورد: 

اعتذار للأوائل واهلهم .

باسمي شخصيا د. صالح العبد العولقي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية اقدم اعتذاري الشديد لكل طالب وكل ام وأب انتظر منا الوفاء بما وعدنا كوزارة .

لقد تاهت توجيهات فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء وأصبحت الآية مقلوبة حيث يراد إغلاق باب المنح في وجه الأوائل وفتحه على مصراعيه لأبناء المتنفذين والواصلين .

اعتذر ، وامام الملأ أناشد فخامة الرئيس ودولة رئيس الوزراء اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية التفوق العلمي .

وكيل وزارة التعليم العالي .. يعتذر ويؤكد : باب المنح اغلق في وجه الأوائل وفتح على مصراعيه لأبناء المتنفذين والواصلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وكيل وزارة التعليم العالي .. يعتذر ويؤكد : باب المنح اغلق في وجه الأوائل وفتح على مصراعيه لأبناء المتنفذين والواصلين، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وكيل وزارة التعليم العالي .. يعتذر ويؤكد : باب المنح اغلق في وجه الأوائل وفتح على مصراعيه لأبناء المتنفذين والواصلين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق