الارشيف / اخبار اليمن

حالة رعب وهلع كبير لدى الحوثيين بصرواح مأرب بعد وصول قوات الجيش الوطني إلى مشارف سوق المديرية الرئيس

اخبار من اليمن تعيش ميلشيا الحوثي الانقلابية حالة رعب وهلع كبير في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب شمال شرقي البلاد، جراء زحف قوات الجيش الوطني واقترابها من مراكز عمق الميلشيا.

وقالت مصادر ميدانية لــ “بوابتي” ” إن ميلشيا الحوثي الانقلابية تعيش حالة رعب كبيرة في مديرية صرواح، بعد اقتراب قوات الجيش الوطني من سوق المديرية الرئيس”.


وأضافت المصادر” أن الميلشيا تقوم بنقل الأسلحة الثقيلة إلى مواقعها المتأخرة لما بعد سوق صرواح، خوفا من تقدم قوات الجيش الوطني التي باتت على طخوم السوق”.

ويأتي هذا التقدم بعد شن ميلشيا الحوثي الانقلابية مطلع الأسبوع الماضي هجوما واسعا على مواقع وتمركز قوات الجيش الوطني، لترد الأخيرة هجوم مضاد تمكنت خلالها من السيطرة على شريط طويل من التباب والمواقع.

إلى ذلك أكدت المصادر ذاتها مقتل القيادي الحوثي المدعو اصيل محمد يحيى غوبر المدعو المكنى بأبو القاسم في ذات الجبهة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
حالة رعب وهلع كبير لدى الحوثيين بصرواح مأرب بعد وصول قوات الجيش الوطني إلى مشارف سوق المديرية الرئيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حالة رعب وهلع كبير لدى الحوثيين بصرواح مأرب بعد وصول قوات الجيش الوطني إلى مشارف سوق المديرية الرئيس، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حالة رعب وهلع كبير لدى الحوثيين بصرواح مأرب بعد وصول قوات الجيش الوطني إلى مشارف سوق المديرية الرئيس.