الارشيف / اخبار اليمن

خلال ترأسه اجتماعًا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي.. : محافظ الضالع: سنتخذ الاجراءات ضد المنظمات الدولية والإقليمية التي تأتي للعمل خارج إطار السلطات

اخبار من اليمن خلال ترأسه اجتماعًا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي..

محافظ الضالع: سنتخذ الاجراءات ضد المنظمات الدولية والإقليمية التي تأتي للعمل خارج إطار السلطات

2018/12/27م الساعة 12:24 AM (الضالع / الأمناء نت / خاص :)

وقفت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع في اجتماعها المنعقد أمس بديوان المحافظة برئاسة اللواء الركن/ علي مقبل صالح محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وبحضور الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول المحافظة والمحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات ومكاتب المالية والزراعة والشباب والرياضة والواجبات والمياه أمام جدول الأعمال ونشاط المحافظة للربع الرابع من العام ???? م ، حيث تم استعراض جدول أعمال الاجتماع للهيئة الإدارية الذي استعرض قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه ونتائج الدورات الاعتيادية الثالثة والعشرين للهيئات الإدارية للمديريات للعام ????م وتقييم عملها واتخاذ القرارات إزائها ، كما تم استعراض النشاط التفصيلي حول نشاط المحافظة للربع الرابع من العام ???? م والمصادقة على خطة عمل الهيئة الإدارية للعام ????م.

 

وفي الاجتماع تم استعراض عدد من التقارير المقدمة من مكاتب الزراعة والشباب والرياضة والواجبات والمياه.

كما تم مناقشة التقارير المقدمة والقضايا الأخرى المتعلقة بالمشاريع المتعثرة والمتعلقة في شراء حافلة ركاب مخصصة لمكتب الشباب والرياضة ومضخة مياه تابعة لمشروع مياه مديرية قعطبة. وحث الاجتماع على سرعة تقديم العروض وتوضيح الجهات والمكاتب التي تعرقل عملية تنفيذ توجيهات الحكومة بهذا الشأن، بالإضافة إلى تنفيذ وشراء بعض المعدات والوسائل بصورة عاجلة نظرا لحاجة المحافظة لها .

ووجه المحافظ مكتب المالية بالتوضيح حول الأسباب التي أعاقت تنفيذ شراء الحافلة ومضخة المياه والمشاريع الأخرى. في الوقت نفسه وجه مدير مكتب المالية بالمحافظة بشراء تلك المتطلبات بشكل مباشر بحسب توجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري.

 

وفيما يخص المناقصات أكد المحافظ بأن تتم العملية بشفافية وبصورة وطريقة قانونية ، كما حذر المنظمات الدولية والإقليمية والمحلية الإنسانية التي تأتي خارج إطار السلطات بأن هناك إجراءات تتخذ ضدها. مؤكدا في الوقت نفسه أنه يجب مرورها عبر السلطة وأن السلطات المحلية بالمديريات والمحافظة ستعمل جاهدة على تسهيل مهامها وعملها و تأمينها لكنه حذر في الوقت ذاته من توزيع أي مشاريع فردية أو بأي طريقة كانت دون دراسات مسبقة وعبر السلطات المحلية.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
خلال ترأسه اجتماعًا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي.. : محافظ الضالع: سنتخذ الاجراءات ضد المنظمات الدولية والإقليمية التي تأتي للعمل خارج إطار السلطات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خلال ترأسه اجتماعًا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي.. : محافظ الضالع: سنتخذ الاجراءات ضد المنظمات الدولية والإقليمية التي تأتي للعمل خارج إطار السلطات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خلال ترأسه اجتماعًا للهيئة الإدارية للمجلس المحلي.. : محافظ الضالع: سنتخذ الاجراءات ضد المنظمات الدولية والإقليمية التي تأتي للعمل خارج إطار السلطات.