جماهير ريال مدريد تهاجم "كريستيانو رونالدو" وتطالب برحيله

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

عبرت جماهير ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، عن استيائها من أداء كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للفريق، خلال الخسارة بهدف نظيف أمام فياريال في سانتياغو برنابيو، يوم السبت.

وتلقى ريال مدريد الهزيمة الثانية في آخر ثلاث مباريات، بعد خسارته بهدف نظيف أمام ضيفه فياريال، ليواصل تعثره أمام عدد قليل من مشجعيه في البرنابيو.

وسيطر فريق المدرب زين الدين زيدان على اللعب، لكنه تعرض لصدمة في الدقيقة 87 بهدف من بابلو فورنالس، الذي تابع كرة مرتدة وسدد من فوق الحارس كيلور نافاس، بعد هجمة مرتدة عقب ركلة ركنية للريال.

وهاجمت جماهير النادي الملكي هدافها التاريخي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبداعي أنه “انتهى”، ولم يعد كما كان، كما طالبت بالاستغناء عنه ورحيله إلى جوار غاريث بيل وكريم بنزيما.

وأهدر أفضل لاعب في العالم خمس مرات، فرصة من مدى قريب في نهاية الشوط الأول، إذ تصدى سيرغيو أسينخو حارس فياريال، لتسديدته.

ورغم أن زيدان وقع عقدًا جديدًا قبل يومين فقط، إلا أنه قد يواجه صعوبات كبيرة في استكمال مهمته مع الفريق الملكي.

وبقي ريال في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، متقدمًا بنقطة واحدة ومركز واحد على فياريال.. لكن الفارق يمكن أن يرتفع إلى 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر، لو نجح فريق المدرب إرنستو فالفيردي في الفوز على ريال سوسيداد، يوم الأحد.

 

 

أخبار من الرئيسية

جماهير ريال مدريد تهاجم "كريستيانو رونالدو" وتطالب برحيله ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماهير ريال مدريد تهاجم "كريستيانو رونالدو" وتطالب برحيله، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماهير ريال مدريد تهاجم "كريستيانو رونالدو" وتطالب برحيله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق