بطولة فرنسا: تمريرة حاسمة للسليتي..ضربة جزاء ضائعة للخاوي.. و بالوتيلي معوضا للصرارفي في نيس

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وشهدت تشكيلة ديجون في هذه المباراة مشاركة الدولي التونسي نعيم السليتي أساسيا حيث نجح في تقديم تمريرة هدف فريقه الوحيد منذ الدقيقة الأولى للمباراة.

كما تواجد الدولي التونسي أسامة الحدادي أساسيا في تشكيلة ديجون وقدم أداءا محترما.

من جهته تمكن نيس ولحساب نفس الجولة من الفوز على ضيفه اميان بنتيجة 1-0 سجله اللاعب ليس ميلو في الدقيقة 61.

وشهدت تشكيلة نيس مشاركة اللاعب الدولي التونسي بسام الصرارفي أساسيا قبل خروجه في الدقيقة 69 ودخول النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مكانه.

ولحساب نفس الجولة إنهزم فريق تروا على أرضية ميدانه أمام بوردو بنتيجة هدف لصفر حيث فشل اللاعب التونسي سيف الدين الخاوي في تسجيل ضربة جزاء تحصل عليها فريقه في الدقيقة 12.

من جهته حقق مارسيليا فوزا مهما خارج القواعد على مضيفه رين بنتيجة 3-0 و ذلك في غياب مدافعه التونسي أيمن عبد النور الذي لازم بنك الإحتياط طوال المباراة.

يذكر أن هذه المباراة شهدت خروج اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري منذ الدقيقة 40 بعد تعرضه إلى إصابة على مستوى عضلات الصدر.

بطولة فرنسا: تمريرة حاسمة للسليتي..ضربة جزاء ضائعة للخاوي.. و بالوتيلي معوضا للصرارفي في نيس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بطولة فرنسا: تمريرة حاسمة للسليتي..ضربة جزاء ضائعة للخاوي.. و بالوتيلي معوضا للصرارفي في نيس، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بطولة فرنسا: تمريرة حاسمة للسليتي..ضربة جزاء ضائعة للخاوي.. و بالوتيلي معوضا للصرارفي في نيس.

0 تعليق