الارشيف / اخبار اليمن

هاني بن بريك يرد على إتهامات طالت "العبيدي": ستبقى في قلوب إخوانك دائما وأبدا البطل المقاوم

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصفي رد غير مباشر على إتهامات طالت المصور المبدع صالح العبيدي ، قال الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي أن العبيدي سيبقى في قلوب إخوانه دائما وأبداً البطل المقاوم وليس مجرد مصور .

وجاء في تغريدة له على صفحته بتويتر : "المصور المبدع أخي صالح العبيدي بدأنا الحرب معا لم يترك جبهة ولا موقعا إلا وخاضه كبطل مقاوم وليس كمجرد إعلامي".

وأضاف : "أصيب إصابة بالغة ومن على سرير المرض يعد إخوانه بالعودة إلى الجبهات وفعلا عاد لها، سلام عليك أخي صالح ستبقى في قلوب إخوانك دائما وأبدا البطل المقاوم وليس مجرد مصور".

وكانت وسائل إعلامية معادية نشرت خبراً إتهمت فيه العبيدي بسب بن بريك ووصفه بأوصاف لا تليق بشخصه ، وهو الأمر الذي نفاه العبيدي وأكد أنها محاولات مغرضة للنيل منه ومن الشيخ بن بريك لأغراض ومآرب معروفة لدى الجميع .

وأكد العبيدي أن البعض حاول الإصطياد بالمياه العكرة لتشويه صورته والنيل من الشيخ بن بريك الذي يكن له كل الحب والتقدير والإحترام .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
هاني بن بريك يرد على إتهامات طالت "العبيدي": ستبقى في قلوب إخوانك دائما وأبدا البطل المقاوم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني بن بريك يرد على إتهامات طالت "العبيدي": ستبقى في قلوب إخوانك دائما وأبدا البطل المقاوم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني بن بريك يرد على إتهامات طالت "العبيدي": ستبقى في قلوب إخوانك دائما وأبدا البطل المقاوم.

قد تقرأ أيضا