الارشيف / اخبار اليمن

حملة بحرية لضبط الصيادين المخالفين لقرار منع اصطياد الحبار بالمهرة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قام منتسبو خفر السواحل بالمهرة، بضبط عددٍ من قوارب الصيد المخالفة لقرار منع اصطياد الحبار تنفيذا لتوجيهات رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القلمي، وبناء على قرار وزارة الثروة السمكية بمنع اصطياد الحبار.

وأوضح مصدر مسؤول بمصلحة خفر السواحل، انطلاق دورية لمراقبة مستوى تنفيذ القرار، حيث عثرت على ثمانية قوارب تصطاد الحبّار، مخالفةً بذلك قرار وزارة الثروة السمكية القاضي بمنع اصطيادها بدءً من ديسمبر الجاري وحتى نهاية مايو 2019.

وأشار المصدر، إلى مشاركة مندوبين من وزارة الثروة السمكية إلى جانب مصلحة خفر السواحل في هذه الدوريات.. مؤكدًا احتجاز القوارب والصيادين، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وكانت وزارة الثروة السمكية قد أعلنت إغلاق موسم اصطياد الحبار في منطقة خليج عدن والبحر العربي من المياه البحرية للجمهورية اليمنية إبتداءً من 1 ديسمبر وحتى 31 مايو 2019م.

وذكرت الوزارة أن القرار جاء بناءً على التوصيات المرفوعة من الهيئة العامة لأبحاث علوم البحار والأحياء المائية، مُحذّرةً كل من يخالف هذا القرار بالعقوبات المحددة في قانون تنظيم الصيد واستغلال الأحياء المائية وحمايتها وتعديلاته واللوائح المنفذة له.

موقع وزارة الداخلية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
حملة بحرية لضبط الصيادين المخالفين لقرار منع اصطياد الحبار بالمهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حملة بحرية لضبط الصيادين المخالفين لقرار منع اصطياد الحبار بالمهرة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حملة بحرية لضبط الصيادين المخالفين لقرار منع اصطياد الحبار بالمهرة.

قد تقرأ أيضا