الارشيف / اخبار اليمن

التحالف العربي يسلم الحكومة اليمنية 15 طفل من المغرر بهم في صفوف الحوثيين


اخبار من اليمن تسلمت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، من قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن ممثلة في وحدة حماية الأطفال بقيادة القوات المشتركة/ 15 طفلاً يمنياً من المغرر بهم، الذين جرى القبض عليهم أثناء المواجهات العسكرية مع الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في عددٍ من جبهات القتال على حدود المملكة، وذلك بعد إعادة تأهيلهم .

وتمت إجراءات تسليم الأطفال بقيادة قوة منطقة شرورة - جنوب شرق السعودية - بحضور عددٍ من مندوبي قوات التحالف، ومشاركة ممثلي اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، ومندوب هيئة الهلال الأحمر السعودي، ورئيس وحدة حماية الأطفال في النزاع المسلح، ومندوب الحكومة الشرعية، ومندوب هيئة حقوق الإنسان بالمملكة.

وقدمت قيادة المشتركة لعمليات إعادة الأمل، مبالغ مالية للأطفال، قبل أن يتم نقلهم بالحافلات المعدة عن طريق البر إلى مأرب.

تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء الأطفال يمثلون الدفعة الخامسة التي تتسلمها الحكومة اليمنية من وحدة حماية الأطفال بقوات التحالف العربي، بعد إعادة تأهيلهم، ليصل إجمالي عدد الأطفال المعاد تأهيلهم من قبل قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن إلى 102 طفل يمني.


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
التحالف العربي يسلم الحكومة اليمنية 15 طفل من المغرر بهم في صفوف الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف العربي يسلم الحكومة اليمنية 15 طفل من المغرر بهم في صفوف الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف العربي يسلم الحكومة اليمنية 15 طفل من المغرر بهم في صفوف الحوثيين.

قد تقرأ أيضا